أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / لماذا هاجم النائب السابق “امجد المسلماني” حملة “الاردن جنة” ؟!
تقدم

لماذا هاجم النائب السابق “امجد المسلماني” حملة “الاردن جنة” ؟!

تحتاج الظروف الحالية التي تمر بها المملكة في مواجهة فيروس كورونا وتبعاتها الى تكاتف الجهود ونصيحة وطنية نابعة من قلوب مخلصة لتطويق الازمة وتبعاتها وخاصة الاقتصادية بعد ان تعرضت عدة قطاعات اقتصادية وشركات ومؤسسات لهزات متباينة متنوعة .
وتعمل الحكومة بكافة وزاراتها ومؤسساتها ودوائرها المختلفة على اتخاذ قرارات واجراءات للمساهمة بالتخفيف من وطأة وصعوبة الظروف الحالية على المواطنين والشركات ومختلف القطاعات والتي كان من بينها اطلااق حملة “الاردن جنة” والتي تهدف الى تنشيط السياحة الداخلية واعادة الحياة الى هذا القطاع الهام والذي يرفد الخزينة بمليارات الدنانير سنوياً ، ولكن النائب السابق ورجل السياحة امجد المسلماني فتح ناره على هذه الحملة وهاجمها هجوماً عنيفاً وكأن المسلماني نسي او تناسى انه يقوم بتنظيم الرحلات السياحية الى خارج الاردن ولا يقوم بجذب السياح الى الاردن وبدلاً من رفد الاردن بالسياح والذين يأتون ومعهم العملات الصعبة التي يحتاجها الاقتصاد الوطني. ويبدو ان المسلماني يدافع عن مصالحه وهو حق له ولكن الظروف الحالية تتطلب ان ندافع جميعاً عن مصالح الوطن العليا في ظل ظروف صعبة وجائحة تتطلب الوقوف في صف الوطن وتقديم كل ما يمكن تقديمه للحفاظ على الوطن والمساهمة في الجهود الوطنية لدعمه ومساندته والابتعاد عن المصالح الشخصية والضيقة وتقديم الوطن على كل شيء .
وعلى النائب السابق المسلماني ان ينظر ويطالع تضحيات الجنود الاوفياء الذين تركوا كل شيء خلفهم وهبو لتقديم واجبهم لوطنهم فالكوادر الصحية في المستشفيات والعيادات والمراكز الصحية والشوارع والطرقات وافراد وضباط القوات المسلحة والاجهزة الامنية يسهرون على راحة المواطن ويحفظون ويحافظون على الوطن ليل نهار ، وهنا نتساءل هل هذا وقت الانتقاد ؟ وهل مصالح النائب اهم واولى من السياحة الداخلية ؟ وهل لديه خطط وافكار افضل ليقدمها للحكومة ووزارة السياحة ؟ وهل لديه برنامج لتنشيط السياحة الداخلية ؟.

عن haremna

شاهد أيضاً

أهالي منطقة الجيزة يتغنون بإبنهم البار قدر حابس سامي الفايز.

هرمنا – وجه أهالي ووجهاء وعشائر منطقة الجيزة رسالة دعم وتأييد لإبنهم البار قدر حابس …