أخبار عاجلة

جابر يقلب الطاولة على عزمي محافظة

أحمد الضامن 

وكالة هرمنا – الجميع شاهد وتابع عن كثب ما صرح به الدكتور عزمي محافظة عضو لجنة الأوبئة حول عدم وجود أي مبرر علمي للحظر الشامل أيام الجمعة والسبت، حيث قال: “نحن في لجنة الأوبئة لم نرفع أية توصية تتعلق بالحظر الشامل”، مشيرا إلى أن قرار الحظر الشامل هو قرار حكومي بحت، إلى جانب العديد من التصريحات والتي اعتبرها البعض بأنها مثيرة وتحتاج لوقفة جادة وتفسير منطقي من قبل الحكومة.

وزير الصحة الدكتور سعد جابر لم ينتظر كثيرا،وخرج خلال الموجز اليومي، وتحدث على أن توصيات اللجنة الوطنية للأوبئة ليست ملزمة لوزارة الصحة والحكومة ،حيث أن اللجنة هي لجنة استشارية يعينها وزير الصحة ويتم الأخذ برأيها بجميع الأحوال في هذه الظروف.

وأضاف جابر أن أي خلاف بين اللجنة والأطباء أو مع الوزارة والحكومة هو خلاف في الرأي واصفاً هذا الأمر بالظاهرة الصحية خاصة مع مرض حديث مثل مرض الكورونا والذي تتغير به المعطيات كل يوم، ومؤكدا بأن ما يصدر عن اللجنة من آراء يمثل رأيهم الشخصي.

الوزير جابرلم ينتظر الكثير لقلب الطاولة من جديد على عزمي محافظة خاصة بعد تصريحاته الجدلية والتي أثارت الرأي العا… فوجدنا ظهور جابر علنا ليتحدث عن الوضع وماهية عمل اللجنة دون الدخول في التفاصيل، فما كان من جابر سوى القيام بالرد الضمني المحمول بالكثير من الأسهم، والإشارة لحديث محافظة الذي اثار الجدل في الأيام الماضية.

شاهد أيضاً

بدء التسجيل الكترونيا لمؤسسة التدريب المهني

هرمنا الاخباري – تبدأ مؤسسة التدريب المهني الأحد، استقبال طلبات القبول والتسجيل للدور الأول للعام …