أخبار عاجلة

عاجل بنكهة الكورونا تمديد لمجلس النواب وتعديل موسع على حكومة الرزاز

وكالة هرمنا – كتب : عمر الزيود

يأت التعديل السادس على حكومة الرزاز مختلفا هذه المره،يبدو أن فايرس الكورونا كان امتحانا صعبا لبعض وزراء حكومة الرزاز وفشلوا فشلا سريعا فمنهم من اختار مركبات النظافة لتوزيع الخبز في اول أيام الحضر ومنهم تفرغ للمنكافات في كل جلسة لمجلس الوزراء والبعض الآخر حسب مصدر مطلع أختار الجلوس في البيت ليعبر عن غضبه لعدم وجود له اي دور اعلامي على الشاشات .

ومنهم من كان على قدر كبير من المسؤولية ونضجهم السياسي .

من هنا نحن لا نعطي أو نكتب تحليل بقدر ما نعطي معلومة دقيقة بأن الاسبوع القادم هو أسبوع التعديل السادس ،وبذلك لم تكن الكورونا الا فأل خير على السلطتين التشريعية والتنفيذية ، التشريعية بالتمديد لعام كامل والتنفيذية بالتعديل.

“التعديل وزاري “السادس يُطهى على النار حاليا وسط إشارات من الذي سيخرج ومن الذي سيدخل معمعة الكورونا وما بعد الكورونا.

احد السياسيين المحنكين والذي فضل عدم الظهور منذ زمن طويل أشار في حديث خاص لوكالة الهاشمية الاخبارية بأن الكثير من وزراء حكومة الرزاز كانوا مصدر لخيبات الامل في ظل جائحة كورونا واضاف بأن الذي قاد الأزمة هو الجيش العربي والمخابرات العامة والأجهزة الامنية بكافة اختصاصاتها وبعض وزراء حكومة الرزاز وبتوجيه واطلاع مباشر من جلالة الملك ، ولولا والحديث هنا على لسان السياسي تدخل الجيش والأجهزة الامنية لكانت العواقب وخيمة.

بداية الاسبوع المقبل ستكون حبلى بالاحداث والتطورات السياسية وسط ارتياح شعبي للخلاص من جائحة كورونا وعودة الحياة الطبيعية للأردنيين .

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …