أخبار عاجلة

البطيخ في عمان الكترونياً ..!!

وكالة هرمنا – يبدو ان امانة عمان الكبرى لم يبقى لديها اهتمامات خدماتية او استثمارية او بيئية او استخراج رخص الابنية والمشاريع  التجارية وغيرها  من المهام والادوار التي يجب على الامانة القيام بها ، ويبدو ان الامانة اليوم تصب كل اهتمامها في استقبال طلبات منح تصاريح اقامة معرشات البطيخ الكترونياً .
ولا نعلم ما السبب الذي دفع الامانة للخروج بهذا التصريح الذي يشعرك للوهلة الاولى بان الشعب الاردني وسكان عمان تحديداً بانتظار معرشات البطيخ على احر من الجمر وبان البطيخ هو الاولوية الاولى  بالنسبة لهم وكأن الامانة ايضاً لم تراعي اهمية ولذة نكهة وطعم الشمام والذي لا يقل اهمية عن البطيخ !!
الم يعاني المواطنين سابقاً من صعوبة شراء الخضار والفواكه والحصول عليها من المحلات المخصصة لبيعها وسط انكار جهات حكومية متعددة علاقتها بالمضوع وكان الكل يرمي الحمل على الاخر ، اما اليوم فقد وصلت واخيراً اهتمام الامانة الى معرشات البطيخ التي هي اهم من الخدمات البيئية والرش والتعقيم وصيانة وتعبيد الطرقات واستخراج الرخص ووو .
وهنا نطرح سؤال على امين عمان الدكتور يوسف الشواربة هل اتمت الامانة كل ما يلزم من معاملات وانشطة وقرارات واجراءات وحان وقت البطيخ ؟ وهل بدأ فعلاً موسم البطيخ ؟ والا يوجد اهم من معرشات البطيخ في زمن الكورونا ؟.

شاهد أيضاً

طقس دافئ في معظم المناطق وحار نسبيًا في الاغوار والعقبة حتى الثلاثاء

هرمنا الاخباري-يكون الطقس اليوم السبت، دافئًا في معظم المناطق، وحارًا نسبيًا في الأغوار والبحر الميت …