أخبار عاجلة

هل يتقاضى رئيس هيئة الطيران المدني “هيثم مستو” راتبين ..؟؟ سؤال على طاولة “الرزاز”

هرمنا – تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي احاديث وتساؤلات حول تقاضي رئيس هيئة الطيران المدني الكابتن هيثم مستو لراتبين احدهما راتب تقاعد مبكر من الضمان الاجتماعي والاخر من هيئة الطيران المدني .
وقالوا ان الاردن يمر اليوم بظروف استثنائية بمواجهة جائحة فيروس كورونا والتي على اثرها تقرر تخفيض رواتب رئيس الوزراء والوزراء وغيرهم من المسؤولين وانه وعلى الرغم من ذلك الا ان رئيس هيئة الطيران المدني يتقاضى راتبين .
وطالبوا الحكومة بايضاح وتفسير حقيقة واسباب تقاضي الكابتن مستو لراتبين وهل ذلك يعد مخالفة للقانون ؟ وهل بامكان الحكومة اتخاذ اجراءات وقرارات تصحيحية تخص هذا الموضوع وحيث ان الحكومة اتخذت قرار بتجديد عقد مستو بعد ان انتهى  ، وهل يحق للضمان دفع راتب التقاعد المبكر لموظف على رأس عمله ؟ وهل يجوز التدقيق على مثل هذه الممارسات وأعاده أموال الضمان ؟
واشاروا الى رئيس الوزراء السابق د . هاني الملقي هو من قام بتعيين هيثم مستو بعقد في هيئة الطيران المدني وقام لاحقاً رئيس الوزراء الحالي د . عمر الرزاز بتجديد عقده بعد ان انتهى  متسائلين كم قيمة المبالغ التي تقاضاها “مستو” منذ تعيينه في الهيئة حتى اللحظة .. الراتب التقاعدي وراتبه من الهيئة ؟ .

شاهد أيضاً

تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص

هرمنا الاخباري – قرَّر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء، برئاسة رئيس الوزراء …