أخبار عاجلة

الاتهامات تطارد رئيس جامعة حكومية ومطالبات بالتحقيق في المخالفات والتجاوزات

هرمنا – اتهامات كثيرة اصبحت تلاحق رئيس جامعة حكومية من اقدم الجامعات في الاردن ، وذلك بسبب التجاوزات الكثيرة التي اصبح يرتكبها جهاراً نهاراً وبدون خوف او خجل وبلا رادع وحيث ان هذه التجاوزات كبدت الجامعة مبالغ مالية طائلة .
الرئيس المغرم بالفخامة والبرستيج قام بتحويل طابق كامل من طوابق الجامعة المنهكة مالياً الى مكتب له والتي تسببت بانخفاض اعداد القاعات الصفية والتي كان بالامكان استثمارها لاستيعاب اكبر عدد من الطلبة والذين هم بالاساس الرافد المالي الاول والرئيسي للجامعة .
وعن الاثاث حدث ولا حرج فقد قام الرئيس “ابو البرستيج” بتجهيز مكتبه على اعلى طرز من اثاث وزينة وطاولات وغيرها ، ليس هذا فحسب فالاطلالة التي امام شباكه وكأنه في حديقة قصر او فيلا !!
واما عن العطاءات والعروض والاستفادات فالمرسيدس واللاند كروزر حصل عليها عطوفته بعد ان قام باعطاء عطاءات لشركتين قامت احداهما باهدائه سيارة لاند كروز اما الشركة الاخرى فقد قامت باهدائه سيارة مرسيدس .
متابعون للشأن المحلي وبعد الكثير من الشكاوى والانتقادات والاسئلة النيابية الكثيرة التي وجهت الى الرئيس المغوار ، طالبوا الجهات الرقابية بالتحقيق والتدقيق في المخالفات والتجاوزات التي حدثت ووقعت في الجامعة في عهد الرئيس الذي يبدو ان الجاممعة في عهده لن تكون في خير ويجب الوقوف والتوقف عند هذه التجاوزات والمخالفات للحفاظ على المال العام ومستقبل الجامعة التي تعب واجتهد الاجداد والاحفاد لتكون منارة للعلم ورافداً من روافد خزينة الدولة بالاموال .
بالمناسبة رئيس الجامعة بات مغرم بالسيارات الحديثة و ” الفور باي فور ” حيث يعشقها ويحب الهدايا اكثر ولا نريد ان نزيد ونعيد 

شاهد أيضاً

بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن

هرمنا الاخباري – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن أحد المطلوبين الذين تم …