أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / مواطنون: احضار الكلاب البوليسية للمواقع التي زارها الرزاز في اربد هي اهانة للمدينة وأهلها

مواطنون: احضار الكلاب البوليسية للمواقع التي زارها الرزاز في اربد هي اهانة للمدينة وأهلها

ايمن العمري

– اعتبر مواطنون في مدينة اربد ان ما قام به رئيس الوزراء عمر الرزاز قبيل زيارته الى المدينة صباح الثلاثاء هو اهانة للمدينة و أهلها ودوائرها الرسمية ومسؤوليها، وذلك بعد ان قامت الاجهزة الامنية بالمسح الأمني لدوائر ومكاتب بلدية اربد من خلال الكلاب البوليسية المدربة التي تبحث عن متفجرات.

وجالت تلك الكلاب مع مدربيها وافراد من الامن في معظم مكاتب البلدية قُبيل زيارة الرزاز لمبنى البلدية الكائن في وسط البلد، وأكد مواطنون اه هذا يعد تصرفاً غير مسؤول لا يليق بالمدينة ولا برئيس وزراء جعل من ذلك سابقة في تاريخ الحكومات الاردنية وسابقة على رؤساء الوزراء الذين زاروا مختلف المحافظات من قبله.

وتسائل المواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عمّا اذا كان الكشف الامني عن متفجرات من خلال الكلاب البوليسية قد أعطى للزيارة قيمة مضافة فعلاً، ام انه اجراء لم يكن له من داعٍ، خصوصاً انه لم يتم هذا الاجراء من قبل عند زيارة رئيس وزراء كما انه حتى لم يتم عند زيارة الملك لأي دائرة او مؤسسة حكومية، اذ يتم بالعادة تمشيط المنطقة أمنياً بشكل استخباراتي دون ان يكون على مرئا وأعين المواطنين.

وشهد ذلك الاجراء سخطاَ شعبياَ وغضب ساد بين المواطنين وحالة من الاحتقان عبر من خلالها المواطنون عن ذلك من خلال مواقع التواصل منددين بذلك الاجراء ورافضين ما جرى.

وكان الرزاز قد اجتماع في قاعة الاجتماعات ببلدية اربد الكبرى أكد خلال إجتماعه بمسؤولين من محافظة اربد إننا في الاردن بلد الأمن والأمان، ورد عليه أحد الحضور ” أمان يا سيدي أمان”.

وجاء حديث الرزاز تعقيبا على ما وصل اليه من أنباء حول استخدام الكلاب البوليسية وإدخالها الى مبنى ومكاتب بلدية اربد الكبرى صباح اليوم الثلاثاء، من اجل تفتيش المكاتب وقاعة الاجتماعات قبل وصوله والوفد الوزاري والحكومي المرافق له لمبنى البلدية حيث التقى نواب ومحافظ اربد واعضاء المجلس البلدية ورئيس بلديتها.

واظهر مقطع فيديو أن الرزاز كان مستاء مما تم تداوله حول استخدام الكلاب البوليسية للتفتيش داخل مبنى البلدية قبل حضوره، الا أنه حاول تدارك الأمر للتأكيد على أننا في الأردن بلد الأمن والأمان.

ولاقت عملية ادخال كلاب بوليسية للتفتيش داخل مبنى البلدية انتقادات واسعة وسخط كبير، لا سيما ان الرزاز دائما يتحدث عن ان البلد تمتاز بنعمة “الامن والامان” .

شركة جت

عن haremna

شاهد أيضاً

في رسالة من الجفر للملك ” سيدنا انت دوما مع الشباب وشركة الفوسفات تحطم الشباب “

هرمنا – للمرة الثانية خلال اسبوع واحد ناشد مواطنون من أهالي الجفر جلالة الملك عبد …