أخبار عاجلة

هل أثمرت تدخلات وزير صحة أسبق في قضية الطبيب المصري ؟

هرمنا – تحدثنا كثيرا وأشرنا في عدة أخبار عن قضية الطبيب الجراح المصري والذي قامت كوادر الصحة قبل عدة أيام وبحسب مصادر إغلاق العيادة التي يعمل بها تحت غطاء مدير مستشفى خاص وذلك اثر كشف ممارسته العمل دون الحصول على اذن مزاولة.

التفاصيل كثيرة والأحاديث والمعلومات أكثر ولكن لا نريد الحديث عليها في الآونة ، بقدر ما يهم المتابعين والمراقبين للشأن حول ماهية الإجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة في حق الطبيب، خاصة وأن المعلومات التي كُشفت عنه بأن قد كان يزاول هذه المهنة منذ سنين مؤمن بغطاء من قبل “بور” داعم له، فكما علمنا بأنه تم كشفه واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه لأكثر من مرة ، إلا أنه يعاود وبسبب الدعم الذي يحظى به لممارسة عمله بدون إذن مزاولة وتراخيص.

وبعد الحديث المطول عن قضيته والتي تفاعلت بشكل كبير داخل أروقة وزارة الصحة والقطاع الطبي وبالأخص المستشفيات الخاصة، ومعرفة ممارسة عمله في أحد المستشفيات الخاصة والتي كما أشرنا سابقا أن هنالك حاليا محاولات لتدخل وزير صحة أسبق وطي صفحة الخلاف وإغلاق ملف القضية، والذي لا نعلم هل استطاع فعل ذلك ، أم أن الإجراءات لا تزال قيد العمل ووزير الصحة الدكتور سعد جابر عازم على اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

فهل سنشهد توضيح من قبل وزارة الصحة بخصوص هذا الملف الشائك والذي يبدو أنه امتد لعدة سنوات، أم سنشهد سيناريو جديد بالقضية…

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …