أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / عالنار / عربي و دولي / دعوة نائبة إيطالية لاعتقال غيتس

دعوة نائبة إيطالية لاعتقال غيتس

هرمنا – اتهمت النائبة الإيطالية سارة كونيال بيل غيتس بارتكابه بجريمة ضد الإنسانية.
ودعت كونيال إلى اعتقال بل غيتس في البرلمان الإيطالي ، وتستنكر سارة كونيال the deep state و المافيا الطبية وبيلدربيرغ وبيل غيتس! “أنتم تكسرون كود نورمبرغ ” بعد أيام من الكشف في تقرير استخباراتي بشري تم عرضه أن بيل جيتس عرض رشوة بقيمة ١٠ ملايين دولار لبرنامج تطعيم إجباري لفيروس كورونا في نيجيريا ، طالب سياسي إيطالي باعتقال بيل جيتس في البرلمان الإيطالي.
وشجبت سارة كونيال ، عضو البرلمان في روما ، بيل غيتس على أنه “مجرم لقاح” وحثت الرئيس الإيطالي على تسليمه إلى المحكمة الجنائية الدولية بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية.
كما كشفت عن أجندة بيل جيتس في الهند وأفريقيا ، إلى جانب الخطط الرامية إلى زرع الشريحة الإلكترونية في كل الجنس البشري من خلال برنامج التعريف الرقمي ID2020.
كما ذكرت GreatGameIndia في وقت سابق ، في عام ٢٠١٥ كان الإيطاليون هم الذين كشفوا عن تجارب بيولوجية صينية سرية مع فيروس كورونا. أظهر الفيديو ، الذي تم بثه في نوفمبر ٢٠١٥ ، كيف كان العلماء الصينيون يقومون بتجارب بيولوجية على فيروس متصل بالسارس يعتقد أنه فيروس كورونا ، مشتق من الخفافيش والفئران ، متسائلين عما إذا كان الأمر يستحق المخاطرة من أجل تعديل فيروس للتوافق مع الكائنات البشرية..
في خطاب استثنائي مدته سبع دقائق قوبل بتصفيق واسع ، قالت سارة كونيال ، عضو البرلمان عن روما ، إن إيطاليا تعرضت لـ “محاكم التفتيش المقدسة للعلوم الزائفة”.
وانتقدت بشدة الإغلاق غير الضروري المفروض على رفاقها الإيطاليين في خدمة الأجندة العالمية.
وحثت الزعماء السياسيين على الامتناع عن أي خطط لإرغام المواطنين على الاستسلام للقاحات COVID-19 الإجبارية على أيدي النخبة الفاسدة – التي حددتها بأنها الدولة العميقة.

شركة جت

عن haremna

شاهد أيضاً

فيديو – فيروس كورونا مصنع مخبريا” وليس طبيعيا” وتشريح الجثث اثبت الوفاة بكورونا

قال الدكتور أديب الزعبي، أستاذ المناعة والطب التجديدي ورئيس المركز العربي للخلايا الجذعية، إن فرضيات …