أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / مافيات “تنكات المياه” من يتصدى لهم .. سعر التنك اعلى من “البترول” في عمان ؟!

مافيات “تنكات المياه” من يتصدى لهم .. سعر التنك اعلى من “البترول” في عمان ؟!

هرمنا – طارق خضراوي 
وصلت شكاوى متعددة حول ارتفاع اسعار تنكات المياه بشكل جنوني يدل على مدى استغلال بعض اصحاب التنكات لحاجة المواطنين للمياه والتي انقطعت او تذبذب التزود بها نتيجة الاعتداءات التي تعرض لها خط ناقل مياه الديسي .
وقال مواطنون في شكواهم ، ان اسعار التنكات في عمان ارتفعت من (15) دينار تقريباً الى حوالي (30-40) دينار لكل (3) امتار مياه ، بحيث اصبحت تنكات المياه تنافس صهاريج البترول في اسعارها وقد تتفوق عليها احياناً.
وطالبوا في شكواهم وزارة المياه والري والجهات المسؤولة باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة والضرورية لردع بعض ضعاف النفوس والمستغلين من اصحاب التنكات الذين يستغلون حاجة المواطنين في ظل الظروف الاستثائية القاسية والصعبة التي يعانيها الوطن والمواطن في مواجهة جائحة فيروس كورونا واثاره بالاضافة الى ارتفاع درجات الحرارة والتي بسببها ارتفعت حاجة المواطنين للمياه والتي اعتبرها بعض اصحاب المياه فرصة لحلب المواطنين وواستغلالهم دون وجه حق وحيث لا يعلم المواطن مصدر المياه وهل هي صالحة للشرب ام لا  .

وناشدوا الوزارة ايضاً بالاسراع بايجاد حلول للاعتداءات على خط المياه لتلافي الاعتداء عليه مستقبلاً وايقاف كل معتدي عند حده .

شركة جت

عن haremna

شاهد أيضاً

خالد القضاة يكتب: الصحفيون ليسوا بقضاة والمؤسسات الاعلامية ليست محاكم

هرمنا – كتب خالد القضاة انطلاقا من القاعدة العامة التي تنص على أن “التحقيق سري …