أخبار عاجلة

فلاي جوردن تستعد للبدء برحلات داخلية إلى العقبة

هرمنا

طيران فلاي جوردن وتنفيذا للتوجيهات الملكيه للبدء باعادة السياحه الداخليه تستعد للبدء وبالتنسيق مع وزارة السياحة في تشغيل رحلات داخليه سياحية الى العقبه على طيران فلاي جوردن.
والمرحله الحاليه تستوجب التوجه لتنفيذ التوجيات الملكية لتنشيط السياحة الداخليه لدعم قطاع السياحة الداخليه خصوصا مع القرارات الحكومية الاخيرة بفتح المرافق الفندقيه وسيتم ذلك بالتنسيق الكامل مع معالي وزير السياحة ومدير عام هيئة تنشيط السياحة.
و حاليا يتم اتمام الترتيبات بالتواصل مع الحكومة مع التركيز ان تكون الاسعار مناسبه لكافة المواطنين وخصوصا ان هناك تخطيط للعمل مع مجموعة فنادق ايلا وعدد اخر من الفنادق في العقبة ونتوقع ان تكون البداية خلال الايام القادمة ويستطيع اي مكتب سياحه اعداد البرنامج الذي يرغب به والتنسيق مع طيران فلاي جوردن حيث سيتم تنفيذ هذه البرامج السياحية من خلال مكاتب وكلاء السياحة.
ويجب التوجه حاليا لتطوير السياحة الداخليه واعادة ثقة المواطن بالمرافق والامكانات السياحية للمملكة والتي استقطبت خلال الاعوام القليلة الماضية ملايين السياح الأجانب اضافة الى اهمية الاستفادة من خبرات مكاتب السياحة لتغيير شكل السياحة الداخلية.

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …