أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / رياضة / مدينة الأمير محمد للشباب تفتتح مسبحها خلال أيام
تقدم

مدينة الأمير محمد للشباب تفتتح مسبحها خلال أيام

هرمنا – قال مدير مدينة الأمير محمد للشباب في محافظة الزرقاء عمر العزام انه سيتم افتتاح المسبح خلال الأيام المقبلة أمام مرتاديه.
وأوضح العزام في لقاء صحفي اليوم الثلاثاء في مقر المدينة، أن فترتي المسبح ستكون؛ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً، والفترة الثانية من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساءً، وذلك انسجاما مع التعليمات الصحية للحفاظ على صحة المواطنين وعدم حصول الاختلاط والاكتظاظ.
ولفت إلى انه تم تخصيص يوم السبت للسيدات، وفي حال وصل عدد الاسر المشتركة في النادي الى 50 اسرة سيتم تخصيص يوما للعائلات.
وأشار إلى ان إدارة المدينة استكملت استعداداتها، وتجهيز نادي الأمير محمد للشباب “المسبح والنادي” لاستقبال المواطنين، معبرا عن شكره لمجلس محافظة الزرقاء لتقديمه دعما ماليا بـقيمة 35 ألف دينار تم استثماره من خلال خمسة عطاءات لصيانة نادي المدينة.
وبين أنه تم إعادة تأهيل غرفة الساونا والبخار وصيانة جميع مرافق نادي التدريب الرياضي “الجيم” من اعمال دهان وديكورات.
وأشار إلى ان النادي يلتزم بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الكورونا، مبينا ان جهاز قياس درجة حرارة الداخلين يتوفر لدى المسبح والنادي، ويتم تعقيم المسبح بنوعية جيدة من مادة الكلور لا تسبب أضرار جانبية، كما يتم رش مادة معقمة على مدخل النادي علاوة على توفر خمسة منقذين مدربين في المسبح وست منقدات ليوم السبت المخصص للسيدات.
وبين ان كوادر المدينة عملت على إدامة وصيانة مختلف مرافق المدينة خلال فترة حظر التجول من ناحية تنسيق الحدائق وصيانتها وزيادة الرقعة الخضراء فيها.
وفيما يتعلق بصالة الأفراح بين انه تم تطويرها وإعادة تجهيزها بالكامل وهي تستوعب بين 200 إلى 220 شخصا، كما تم تجهيز الساحة الخارجية الواقعة خلف المسبح وتنسيقها وتجهيزها للحفلات الخارجية.
وبخصوص الجلسات المسائية للنادي قال إن النادي سيكون متاحا للجلسات العائلية يوميا من الساعة السابعة وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً

عن haremna

شاهد أيضاً

معان يخطف نقطة ثمينة من الفيصلي.! التفاصيل

هرمنا – رامي الرفاتي  عاد نادي معان للقواعد بنقطة ثمينة من حامل اللقب النادي الفيصلي، في …