أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / شكوى على طاولة رئيس الوزراء

شكوى على طاولة رئيس الوزراء

هرمنا – رسالة مفتوحة الى دولة رئيس الوزراء
اقدم لكم يا سيدي استرحامي هذا راجيا منكم التكرم بقراءة رسالتي ومساعدتي حيث لجأت الى كتابة هذه الرسالة بعد أن اقفلت كل الأبواب في وجهي ولم اجد من يسمعني او يسستمع لي منذ اكثر من خمسة شهور.   
انني يا سيدي ممن احالهم مجلس وزارئكم الموقر على التقاعد المدني اعتبارا من تاريخ 1/2/2020 وذلك بسبب خدمتي في وزارة الصحة لأكثر من 30 عاما ، الا انني تعرضت للظلم، وحرمت من الترفيع وذلك بعد ان صدر النظام الجديد لديوان الخدمة المدنية  الذي اقره مجلس الوزراء الموقر بتاريخ 12/1/2020 وتقرر العمل به بتاريخ 2/2/2020 والذي ينص على ” يرفع ترفيعا وجوبيا كل من يتم احالته على التقاعد وهو في راتب السنة (السادسة) من الدرجة الأولى الى الدرجة الخاصة، ” 
الا انني حرمت من الترفيع الى الدرجة الخاصة رغم انني في راتب السنة ( الثامنة ) من الدرجة الأولى وذلك بحجة ان النظام عمل به اعتبارا من 2/2/2020 وأنا تم احالتي على التقاعد اجباريا وعلى عجل وذلك بتاريخ 1/2/2020 اي قبل (ثانية واحدة) من تطبيق االنظام، وهو الفارق الزمني ما بين تاريخ (1/2 و2/2)
 هل من العدل يا سيدي ان يترفع الى الدرجة الخاصة من هو في راتب السنة (السادسة) من الدرجة الأولى بحجة أنه احيل على التقاعد يوم 2/2/2020 . وأنا أحرم منه لأنكم احالتموني على التقاعد اجباريا بتاريخ 1/2/2020 (قبل ثانية واحدة) وهو الفارق الزمني بين تاريخ (1/2 و 2/2 ) من تطبيق النظام.رغم انني في السنة ( الثامنة) من الدرجة الأولى اي أعلى منه.
انني يا دولة الرئيس تعرضت وأصبت بالأمراض والعدوى من خلال تعاملي مع المرضى. ولكن بحكم مهنتنا الإنسانية، كنت اضحي بنفسي من أجل تخفيف الام واوجاع المرضى وشفائهم. 
راجيا من دولتكم التلطف بالنظر لي بعين العطف والعمل على انصافي ومساعدتي واعتبارها (حالة انسانية) ونحن من سميتمونا بالجيش الابيض وخط الدفاع الأول في معركتنا مع فايروس كورونا.. 
وانني على ثقة يا سيدي بأنكم لن تقبلوا بأن يظلم أو يضان احد من ابناء هذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعا، راجيا من الله تعالى ان يحفظ الوطن وقائد الوطن وأن تبقى راية الأردن خفاقة في ظل سيدي ومولاي جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وبارك الله فيكم،دوأمد الله في عمركم، وعلى طريق الخير سدد الله خطاكم
رقم الملف الوظيفي 36600
تلفون 0777395994

شركة جت

عن haremna

شاهد أيضاً

العلماء في حيرة ببغاء يتفوق بالذكاء على طلبة جامعة ..

يضرب المثل بطلبة جامعة هارفرد العريقة باعتبارهم “نخبة النخبة” في العالم، لكن دراسة جديدة حملت …