أخبار عاجلة

تحديد مواعيد مباريات الفيصلي والجزيرة بكأس الاتحاد الآسيوي

هرمنا – كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، امس الخميس، عن المواعيد الجديدة لمباريات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي يشارك فيها فريقا الفيصلي والجزيرة كممثلين عن الكرة الأردنية، والتي توقفت في شهر آذار الماضي بسبب جائحة كورونا، بحيث تستأنف المباريات خلال شهر تشرين الأول المقبل.
وستقام مباريات دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي بنظام التجمع، حيث يُلعب دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا للمجموعات الأولى والثانية والثالثة يوم 26 تشرين الأول ولغاية 4 تشرين الثاني المقبلين.

وسيلعب نصف نهائي المنطقة من جولة واحدة يومي 23 و 24 تشرين الثاني المقبل، كما سيقام نهائي المنطقة من جولة واحدة بالأول من كانون الأول المقبل، على أن تقام المباراة النهائية من جولة واحدة، يوم 12 كانون الأول المقبل.
الى ذلك، أفاد الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الالكتروني، الى ان استكمال دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال التي يشارك فيها 32 فريقا، سيبدأ بأندية غرب القارة في 14 أيلول، أما مباريات أندية شرق القارة، فتنطلق في 17 تشرين الأول.
وأشار الاتحاد الى ان المباريات المتبقية من دور المجموعات في دوري الأبطال، حتى الدور نصف النهائي، ستقام «بنظام التجمع من 14 أيلول ولغاية الثالث من تشرين الأول».
ويستكمل الدور الأول بين 14 أيلول و24 منه، على ان تقام الأدوار الاقصائية (من ثمن النهائي الى نصف النهائي) بنظام مباراة واحدة بدلا من الذهاب والإياب، وذلك في الفترة بين 26 أيلول وحتى الثالث من تشرين الأول.
وتقام المباراة النهائية (من جولة واحدة أيضا) في الخامس من تشرين الأول، على ان يتم تحديد الأمكنة في فترة لاحقة.
وسيستكمل الاتحاد مباريات التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، خلال تشرين الأول وتشرين الثاني.
يشار إلى أن الفيصلي والجزيرة يحتلان المركز الرابع والأخير في مجموعتهما بكأس الاتحاد الآسيوي، وتاليا مواعيد مباريات الفيصلي والجزيرة بالبطولة.

مواعيد مباريات المجموعة الثانية
– الفيصلي * الكويت (الكويتي)، الاثنين 26-10.
– الكويت (الكويتي) * الفيصلي، الخميس 29-10.
– الوثبة (السوري) * الفيصلي، الاحد 1-11.
– الفيصلي * الانصار (اللبناني)، الأربعاء 4-11.
مواعيد مباريات المجموعة الثالثة
– القادسية (الكويتي) * الجزيرة الاثنين 26-10.
– الجزيرة * القادسية (الكويتي)، الخميس 29-10.
– الجزيرة * ظفار (العماني)، الاحد 1-11.
– الرفاع (البحريني) * الجزيرة الاربعاء 4-11. (وكالات)

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …