أخبار عاجلة

ماذ قال السياسي عن الرقاد؟.. الكيلاني اشترى 200 نسخة من كتاب؟.. عون الخصاونة والزيارة الخاصة؟.. وزير الخارجية يدرس التمديد.. كارفور في وسط البلد..؟

هرمنا – عداد: محمود كريشان
سياسي يتحدث..

سياسي بارز قال: أقف إجلالا وعرفانا وتقديرا للباشا محمد الرقاد.. كلما ورد إسمه في جلسة أو مناسبة.. الرجل مشهود له بالكفاءة والنظافة والإستقامة

زيارة خاصة
رئيس الوزراء الأسبق عون الخصاونة قام نهاية الاسبوع الماضي بزيارة خاصة الى الكاتب والمفكر الأستاذ أحمد سلامة في منزله على مشارف جبل عمان.

هل تكتم السر؟..
وزير الخارجية أيمن الصفدي يفكر في التمديد لسفيرين بلغا سن الـ(60) لأنهما يعملان بجد وإخلاص..

هواية الحديد..!
عمدة عمان ومهندسها الأسبق نضال الحديد: إتقان العمل.. هواياتي

الباشا وهذا الكتاب..!
يستذكر مالك كشك الثقافة حسن أبوعلي ان الباشا محمد رسول كيلاني وفي كل زيارة للكشك كان يشتري (4) نسخ من كتاب تاريخ شرقي الأردن وقبائلها لمؤلفه اللفتنال كولونيل فريدريك بيك ترجمة بهاء الدين طوقان ويقوم بإهداء النسخ التي وصلت نحو 200 نسخة الى الأصدقاء والمعارف.

ماذا تتوقع بني مصطفى؟..
النائب المحامي وفاء بني مصطفى: لا أتوقع زيادة في أعداد النساء في المجلس النيابي القادم.. والله أعلم..!

السفيرة في جرش
نشرت سفيرة الاتحاد الأوروبي في الأردن ماريا هادجيثيودوسيو أمس الأول صوراً لزيارتها للمواقع الأثرية في محافظة جرش، وعلقت على الزيارة بجملة: “زيارة رائعة لموقع جرش الأثري، سنزوره بالتأكيد مرة أخرى”..

جاهة “أون لاين”..
الوزير السابق الدكتور حازم قشوع، أكد خلال قيامه بطلب يد ندى الحاج للشاب راكان عصام سكتان عبر جاهة “أون لاين” في ولاية فرجينيا الأمريكية إن المغترب يحمل قيم الأردن في بلاد الإغتراب ويقدمها للإنسانية.. وأضاف: المغترب هو نعم السفير للوطن ورسالته.

عزاء واجب

عبدالناصر المجالي، نائب محافظ العاصمة يتقبل العزاء بوفاة إبن عمته العقيد المتقاعد كامل المجالي.. أحر العزاء
العبيني إلى البرلمان
مساعد امين عمان الأسبق أحمد العبيني سيخوض الانتخابات النيابية المقبلة عن قصبة اربد
يا سامعين الصوت..؟
وافد يمتهن بيع بقايا تنظيف اللحوم “النثر” الى بعض المطاعم بدينار للكيلو وتعيد المطاعم تتبيله واضافة العجل الهندي المجمد وبيعه كباب وكفته بسعر 14 دينار للكيلو..؟.. لا رقابة على بعض المطاعم في شارع فيصل وسط البلد..؟
هذا الطفل..؟
الطفل جمال احمد بني هاني أتم حفظ القران الكريم كاملا.. تبارك الله
الدوري يطل من نافذة الأمل..

إنطلقت صافرة عودة استئناف بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، وسط ظروف استثنائية صعبة وعصيبة، لكن كما يقول المثل الشعبي الدارج: الطرش ولا العمى، ومن الظواهر التي من المتوقع أن تتجسد في ظل هكذا ظروف أن المتنفس الوحيد للجماهير سيكون مواقع التواصل الاجتماعي، مع قرار منع حضور المباريات من على المدرجات، ليطل الدوري من نافذة الأمل، وهي فرصة أخرى لنؤكد فيها حجم وعينا في التعبير عن كل ما ستشهده بطولة الدوري.. نتمنى أن تكون هذه البطولة، بطولة النقاء والصفاء، ونبارك لمن يستحق اللقب، وندعو بالتوفيق لمن لم يحالفه الحظ في مرات قادمة.
في الطريق اليكم
كارفور سيكون فرعه الجديد مكان البريد المركزي شارع الأمير محمد وسط البلد.. الاسبوع المقبل..  

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …