أخبار عاجلة

المياه: ضبط 3 شاحنات محملة بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة في الهاشمية 

هرمنا – قالت وزارة المياه والري انها وبالتعاون مع وزارة الداخلية/ متصرف لواء الهاشمية الدكتور مالك خريسات ومديرية الامن العام / رئيس مركز امن الهاشمية  في محافظة الزرقاء واصلت حملتها في منطقة الهاشمية متابعة للحملة الامنية المستمرة بضبط المخالفين حيث تم ضبط (3) شاحنات محملة بالبازلت المستخرج من اراضي الخزينة ذات العائد الاقتصادي المرتفع من الاراضي الواقعة ضمن محطة الخربة السمرا بهدف بيعها بطريقة مخالفة وتوقيف (3) سائقين وحجزهم وتحويلهم للمدعي العام وحجز الحمولة والسيارت لدى مديرية المشاغل المركزية . 
و بالتفاصيل بين مصدر مسؤول في الوزارة انه متصرف لواء الهاشمية د. مالك خريسات ومتابعة للحملات المتواصلة وخلال الجولات في الاودية والجبال الواسعة الانتشار ضمن اراضي الخزينة في منطقة الهاشمية تم ضبط (3) شاحنات محملة بصخور البازلت اثناء محاولتهما مغادرة منطقة الهاشمية وتم استدعاء قوة امنية من مركز امن الهاشمية وضبطت المخالفين والحمولة والمركبات وتم حجزهما واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة .
وثمنت وزارة المياه والري جهود متصرف لواء الهاشمية د. مالك خريسات على جهوده الدؤوبة وكافة كوادر وزارة الداخلية ومرتبات الامن العام في محافظة الزرقاء خاصة مدير المركز الامني في الهاشمية على دعمهم الكبير لحماية ممتلكات قطاع المياه والمحافظة على سلامة منشأتها واكدت مواصلة حملاتها بالتعاون مع كافة الاجهزة الرسمية والامنية لرصد وإزالة اية اعتداءات  داعية جميع الاخوة المواطنين في جميع المناطق الى الابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارىء المياه على الرقم (117116) .

شاهد أيضاً

المبيضين: لم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا 

هرمنا الاخباري-قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند مبيضين ” نحن معنيون …