أخبار عاجلة

مفلح العدوان مديرالمركز الثقافي الملكي يقدم استقالته ولم يفصح عن الاسباب مكتفيا لاتاحه الفرصه امام الاخرين

هرمنا – خالده الختاتنهأعلن مدير المركز الثقافي الملكي مفلح العدوان اليوم الثلاثاء عن تقديم استقالته من منصبه في إدارة المركز الثقافي الملكي.
وتحفظ العدوان على سبب الاستقالة ولم يذكر الاسباب بل اكتفا بقول “اتاحة الفرصة امام اخرين”.
وأكد أنه قدم استقالته يوم الاحد الماضي وما زالت بين يدي وزير الثقافة باسم الطويسي.
وكتب العدوان في منشور له عبر فيسبوك، “داعيا الله أن يحفظ هذا البلد ومتمنيا لوزارة الثقافة وللمركز الثقافي الملكي مزيدا من التقدم والنجاح والتوفيق”.

للعلم مفلح العدوان من رجالات الاردن الاقوياء جدا بعملهم ومتميز بادارته الناجحة لعمله فقد ادار ادارة المركز الثقافي الملكي بكل اقتدار واثبت نجاح باهر وشهد المركز خلال دارته نشاطا” ملحوظا” وكبيرا” جدا ومتميزا” وخساره كبيره جدا جدا لو تم قبول استقالته فهو الرجل المناسب بالمكان المناسب ….

مفلح العدوان ومن خلال كاتب واعلامي ومؤلف وصاحب خبرات علمية وعملية وتجارب سابقه ناجحه ومازال من الاكفاء الاكفاء الاكفاء …

مفلح العدوان صاحب حضور وشخصية قوية يدير العمل بطريقة تلفت وتجلب الانتباه فكل من يتعامل معه يحس بالفرق الكبير والواضح بادارته الان للمركز الثقافي الملكي فقد نجح وبتفوق وتميز فعقليتة المتفتحه لكل ما به مصلحة المركز الثقافي الملكي اصبح يحظا بشعبية كبيرة جدا لدى جميع من دخل المركز الثقافي الملكي فهو صاحب ابتسامه لا تفارقه وتعامل مع الناس بكل مستوياتهم بكل لطف واحترام ويدير المركز بكل مهنية عالية جدا بل ومتميزة يبدع باختيار افكارة وتطبيقها على ارض الواقع عمليا” ملموسا” مما ساعد كثيرا” بنجاح ادارته وتفوقه …

شاهد أيضاً

بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن

هرمنا الاخباري – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن أحد المطلوبين الذين تم …