أخبار عاجلة

هيئة تنشيط السياحة .. مؤسسة رائدة لترويج الأردن عالميا

هرمنا – تعتبر هيئة تنشيط السياحة من المؤسسات الرائدة في الأردن والتي يقع على كاهلها عبء تسويق الوطن سياحيا سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي حتى باتت الهيئة محطّ ثقة وإجماع .
وعلى الرغم من الموازنة المتواضعة للهيئة غير أنها تمكنت من تحقيق إنجازات لافتة تسجّل لها ، فوضعت الأردن على خارطة السياحة العالمية بكفاءة واقتدار من خلال ما تقوم به من جهود كبيرة ومن خلال الطاقم الذي يقود الهيئة وعلى رأس هؤلاء الدكتور عبد الرزاق عربيات مدير عام الهيئة الذي يواصل عمله ليلا نهارا في سبيل إنجاح المهمة التي أوكلت إليه ، فكان على قدر المسؤولية والكفاءة .
عمل الهيئة لا ينقطع أبدا ، ففي كل المواسم نجد الجهود الكبيرة لعملها وإنجازاتها ، فالتسويق الداخلي والخارجي أثبت نجاعته خلال السنوات الأخيرة ، والسياحة العلاجية باتت مصدر دخل كبير سواء للقطاع العام أو الخاص ، وكل ذلك يأتي نتيجة لعمل الهيئة التي تثبت يوما بعد آخر بأنها باتت رقما صعبا لا يمكن تجاوزه .
لكل العاملين في هيئة تنشيط السياحة نزجي خالص التقدير لهذه الجهود الوطنية التي نحترمها ونرفع القبعات لكل كوادرها والعاملين فيها وفي المقدمة رباّن السفينة التي لا تتوقف الدكتور عبد الرزاق عربيات مدير عام الهيئة .  

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …