أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / سيدة أردنية من العيار الثقيل أمام محكمة الجنايات
تقدم

سيدة أردنية من العيار الثقيل أمام محكمة الجنايات

هرمنا – ما زالت محكمة جنايات عمان تنظر في الدعوى التي أسندت فيها النيابة العامة لثلاثة متهمين من بينهم سيدة من العيار الثقيل، إرتكاب الجرائم التالية:

1. جناية استثمار الوظيفة بالاشتراك وفقاً لأحكام المادتين 175 و76 من قانون العقوبات وبدلالة المواد 2 ، 3 ، 4 من قانون الجرائم الاقتصادية والمادة 16 من قانون النزاهة ومكافحة الفساد بالنسبة للمتهمين الأول (السيدة) والثاني.

2. جناية التدخل باستثمار الوظيفة وفقاً لأحكام المادتين 175، 80/2 من قانون العقوبات وبدلالة المواد 2 ، 3 ، 4 من قانون الجرائم الاقتصادية والمادة 16 من قانون النزاهة ومكافحة الفساد بالنسبة للمتهم الثالث.

3. جنحة القيام بأفعال أدت إلى هدر المال العام وفقاً لأحكام المادة 16/أ/5 من قانون النزاهة ومكافحة الفساد بدلالة المادة 23 من ذات القانون والمواد 2، 3، 4 من قانون الجرائم الاقتصادية مكرر مرتين بالنسبة للمتهمين الاول (السيدة) والثاني.

4. جنحة التدخل بالقيام بأفعال أدت الى هدر المال العام وفقاً لأحكام المادة 16/أ/5 من قانون النزاهة ومكافحة الفساد وبدلالة المادة 23 من ذات القانون وبدلالة المادة 80/2 من قانون العقوبات والمواد 2 ، 3 ، 4 من قانون الجرائم الاقتصادية بالنسبة للمتهم الثالث.

5. التزوير بأوراق خاصة وفقاً لأحكام المادة 271 من قانون العقوبات وبدلالة المواد 260 ، 263 من ذات القانون والمواد 2 ، 3 ، 4 من قانون الجرائم الاقتصادية والمادة 16 من قانون هيئة النزاهة ومكافحة الفساد مكررة خمس مرات بالنسبة للمتهم الثاني.

6. استعمال مزور بأوراق خاصة وفقاً لأحكام المادة 261 من قانون العقوبات وبدلالة المادة 271 من ذات القانون والمواد 2 ، 3 ، 4 من قانون الجرائم الاقتصادية والمادة 16 من قانون هيئة النزاهة ومكافحة الفساد مكرر خمس مرات بالنسبة للمتهم الثاني.

عن haremna

شاهد أيضاً

السفارة الكويتية تحتفل بالعيد الوطني الـ60 .. صور

هرمنا – اقام سفير دولة الكويت في الاردن سعادة الاستاذ عزيز الديحاني حفل غذاء بمناسبة …