أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / الخشمان في رسالة للأردنيين: لن تفيدنا الفشخرة والاجتماعيات الكاذبة
تقدم

الخشمان في رسالة للأردنيين: لن تفيدنا الفشخرة والاجتماعيات الكاذبة

هرمنا – دعا الكابتن محمد الخشمان الى الالتزام باجراءات التباعد الجسدي والوقاية التي اعلنتها وزارة الصحة ويؤكد عليها وزير الصحة سعد جابر باستمرار، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وقال الخشمان، “كلام معالي الدكتور وزير الصحة صحيح وانا اؤويد كل ما جاء فيه التباعد الجسدي فقط هو افضل سبيل للوقاية وتنظيف العالم يكفي عناد ولنلتزم بالتباعد الجسدي وكل ما هو ايجابي”.
واضاف موجها رسالة الى المواطنين، “ارجو ان تؤمنوا بان الفيروس حقيقة وليس مشروع سياسي عالمي – او مشروع اقتصادي عالمي …علينا جميعا يدا بيد وبهمة الخير وبالايمان بالرسائل السماوية ان نلتزم ونحافظ على صحتنا لتصح مجتمعاتنا ويصح عالمنا. الخطأ مشترك واحوالنا الاقتصادية لم تعد تحتمل وعلينا انقاذ انفسنا وما حولنا ويكفي ان نبقى متفرجين بانتظار الاسوأ- نريد ان نساهم جميعا بتنظيف العالم لتعود الحياة الى طبيعتها – والله لن تفيدنا الاجتماعيات الكاذبة – والفشخرة والجاهات والتجمعات غير الصحية الانعزال العائلي الشخصي مطلوب وبدون خجل – يعني عندما تجالس غريب عن بيتك وتحضنه وتقبله ماذا استفدت ؟ لقد نقلت ما يعانيه او ما يحمله الى عائلتك واطفالك ووالديك وعرضتهم للخطر”.
وأكد على ان العالم اجمع خرج من حالة اغلاق المجتمعات قصريا واتجه الى العزل الذاتي والتباعد الاجتماعي وارتداء وسائل الوقاية هكذا فقط استطاعوا السيطرة على استمرار تفشي الفيروس والاوبئة المدمرة.
ودعا الخشمان الى ما يلي: – المراقبة الذاتية
– عمل الفحوصات الطبية الدورية لكم ولعائلاتكم
– الابتعاد عن المناسبات الاجتماعية التي لا تضمن التباعد الجسدي او التي لا لزوم لها
– اتخاذ كافة التدابير لكم ولاطفالكم وعائلاتكم لاستخدام وسائل التعقيم والنظافة ووسائل الوقاية الذاتية والكمامات والقفازات
– العمل يدا بيد لتثقيف المجتمع باهمية الوقاية الصحية
وغيرها من العوامل التي تؤدي الى تنظيف المجتمع والعالم فبدلا من البحث في وسائل الاتصال الاجتماعي ومحركات البحث الالكتروني
عن كل ما هو سلبي او الاخبار السياسية المدمرة للعقل وغيرها من المعلومات الغير اخلاقية او المفسدة للمجتمعات واستقرارها ابحثوا عن اخر المستجدات العالمية في وسائل الفحص والوقاية الصحية فالصحة اولا ومن ثم تأتي الحياة بمناحيها الاخرى.

عن haremna

شاهد أيضاً

هل ستفتح صالات الأفراح أبوابها مجدداً للأردنيين

هرمنا – يتساءل الأردنيون متى ستفتح صالات الأفراح أبوابها لأعراسهم بعد إغلاقها منذ 10 أشهر …