أخبار عاجلة

فوز الوحدات على الحسين إربد والرمثا يقلب الطاولة على شباب الاردن

هرمنا – واصل فريق الوحدات صدارته لدوري المحترفين لكرة القدم بعد فوزه على فريق الحسين إربد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت اليوم السبت على ستاد عمان الدولي، في إطار منافسات الأسبوع السابع بدوري المحترفين لكرة القدم.
وسجل للوحدات اللاعبان أحمد سمير والمحترف السوري فهد يوسف، فيما سجل للحسين لاعبه محمود موالي، وبذلك رفع الوحدات رصيده إلى 18 نقطة، فيما بقي رصيد الحسين إربد عند 11 نقطة.

وحقق فريق الرمثا فوزاً مثيراً على فريق شباب الأردن بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت اليوم السبت على ستاد الحسن بإربد في إطار منافسات الأسبوع السابع بدوري المحترفين لكرة القدم وتقدم شباب الأردن في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق اللاعب لؤي عمران، قبل أن ينجح الرمثا في تسجيل هدفي التعادل والفوز في الدقائق العشرة الأخيرة عن طريق سائد خزاعلة والمحترف الأرجنتيني كونتي. ورفع الرمثا رصيده إلى 12 نقطة، فيما بقي رصيد شباب الأردن عند النقطة 5،

ويتصدر الوحدات الدوري حتى الآن برصيد 18 نقطة.وتقدم شباب الأردن في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق اللاعب لؤي عمران، قبل أن ينجح الرمثا في تسجيل هدفي التعادل والفوز في الدقائق العشرة الأخيرة عن طريق سائد خزاعلة والمحترف الأرجنتيني كونتي. ورفع الرمثا رصيده إلى 12 نقطة، فيما بقي رصيد شباب الأردن عند النقطة 5، ويتصدر الوحدات الدوري حتى الآن برصيد 18 نقطة.

وتختتم منافسات الأسبوع السابع يوم غد الأحد بلقاء شباب العقبة والفيصلي على ستاد الأمير محمد بالزرقاء

شاهد أيضاً

ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان

هرمنا الاخباري-ارتفع الرقم القياسي العام لأسعار الأسهم المدرجة في بورصة عمان، بنسبة 0.77 بالمئة، لينهي …