أخبار عاجلة

الكابتن “يوسف الهملان” وسر ضجيج طائرته في الدائرة الثانية ؟!

هرمنا تدور الاحاديث في سماء الدائرة الانتخابية الثانية في العاصمة عمان عن مرشح قوي ومختلف تماماً عن باقي المرشحين الذين اعلنوا خوضهم غمار الانتخابات النيابية فميزة هذا المرشح انه احدث هزة ارضية منذ اللحظة الاولى التي اعلن فيها قراره بخوض غمار الانتخابات النيابية المقبلة فكان للإعلان وقع الزلزال في الدائرة الثانية التي استقبلت الخبر بسعادة وفرح حيث المواطنين متعطشون لترشح اشخاص اصحاب تاريخ حافل بالنجاح والانجاز يكون صاحب مبادئ وصادق وامين ومخلص ومقبول في دائرته .

الكابتن الهملان دخل قلوب المواطنين بعمل وطني وقومي وعروبي جعل منه نجماً في سماء الاردن وفلسطين بعد كلمته المشهورة اثناء قيادته الطائرة متجهاً الى نيويورك ” مسار الطائرة سيمر فوق سماء فلسطين.. حيفا وعكا وفوق القدس عاصمة فلسطين الأبدية” ، هذه الرسالة التي لا زالت حاضرة في وجدان المواطنين والتي اعتبرت من اكثر الرسائل جراءة وقوة من رجل الطيران الكابتن يوسف الهملان عاشق الارض والاردن وفلسطين .

وتشير القراءات الاولية للخارطة الانتخابية في الدائرة الانتخابية الى ارتفاع شعبية الكابتن الهملان الذي يحظى بقاعدة كبيرة وواسعة من المؤيدين والمؤازرين الذين يرون فيه الصدق والامانة والاخلاص والثابت على المبادئ وحيث يعول على الكابتن الهملان ان يحدث تغييراً في تشكيلة مجلس النواب القادم ويكون عضواً مؤثراً تحت القبة.

ويقول متابعين للشأن الانتخابي انه من المتوقع ان تحلق طائرة الكابتن الهملان في سماء العبدلي بعد اعلان ترشحه ضمن كتلة “تكامل” ، نظراً لما يتحلى به من اخلاق رفيعة وسمعة طيبة وسيرة ومسيرة مشرفة طيلة فترة خدمته في الملكية للطيران وقربه من ابناء دائرته الانتخابية ومعرفته الواسعة باحتياجاتهم واطلاعه على ارض الواقع على معاناتهم ومشاكلهم وهمومهم .

ولا تزال التحضيرات للانتخابات النيابية تجري على قدم وساق استعداداً لخوض الانتخابات بتاريخ 10/11/2020 ، والتي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر لمعرفة اسماء المرشحين الفائزين بثقة الشعب .

شاهد أيضاً

تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص

هرمنا الاخباري – قرَّر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء، برئاسة رئيس الوزراء …