أخبار عاجلة

مارسيل جوينات ناطقاً لإعلام اليرموك

هرمنا – قرر عميد كلية الإعلام الدكتور خلف الطاهات تكليف الدكتورة مارسيل الجوينات بالقيام بمهام الناطق الإعلامي لكلية الإعلام، وذلك اعتباراً من اليوم الأحد.

وستتركز مهام الجوينات على ربط الكلية مع دائرة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة والتواصل مع المؤسسات الصحفية والإعلامية لإبراز الأنشطة والبرامج التي تنفذها أقسام الكلية كافة، بالإضافة إلى الأشراف على مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية للكلية.

جوينات حاصله على دكتوراه في الإعلام والاتصال/ الجامعة اللبنانية، وعملت عضو هيئة تدريس في الصحافه والاعلام الرقمي بكلية الخوارزمي الجامعية التقنيه قبل أن تلتحق بقسم الصحافه بكلية الإعلام.

وللدكتوره جوينات أبحاث منشورۃ في المجلات العلمية المحكمة في موضوعات الإعلام الرقمي، المرأة، الحوار، و المواطنة.

وتتمتع بخبرة مهنيه مميزه في الكتابة الصحفية عبر جريدة الدستور الأردنية، بالإضافة إلى مقالات و دراسات وابحاث منشورۃ حول الصحافة الالكترونية.

وشاركت جوينات في العديد من المؤتمرات الدولية العربية والاجنبية والمحلية، و حاصلة علی الزمالة العربية لمركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات، وعملت أيضا منسقة العلاقات الخارجية ومنظمات المجتمع المدني في المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام.

كما عملت جوينات منسقة الرابطة العربية للاتصال والإعلام في الأردن. وحصلت جوينات على دبلوم ضمن برنامج القيادات النسائيه من مركز عمان لدراسات حقوق الانسان.

شاهد أيضاً

الدكتور سراج الختاتنه البريشي مدير الاقراض الزراعي الكرك

هرمنا الاخباري – خالده الختاتنه اجمل التهاني والتبريك للدكتور سراج الختاتنه البريشي توليه منصب مدير …