أخبار عاجلة

عاجل – جريمة الزرقاء لامن الدوله والقبض على 6 من الجناه

هرمنا – فريق تحقيقي خاص يتابع التحقيق، عمل على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وفرق مختصة كشفت على مسرح الجريمة وحرزت كافة الأدلة والبراهين.

ضبط الأدوات الحادة المستخدمة في الجريمة وسلاحين ناريين بحوزة المقبوض عليهم .

سيتم احالة القضية وجميع الأطراف إلى محكمة امن الدولة حال الانتهاء من كافة الاجراءات التحقيقية .

الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام اكد بأن فريق تحقيقي خاص شُكل من كافة الادارات الجنائية المختصة تولى متابعة التحقيق في قضية الاعتداء على الفتى في محافظة الزرقاء منذ يوم امس بعد مداهمة نفذتها مجموعات الشرطة الخاصة أفضت لإلقاء القبض على المتورط الرئيسي في القضية وخمسة اشخاص آخرين أثبتت التحقيق اشتراكهم في تنفيذ الاعتداء و التحقيق ما زال مستمرا مع أشخاص آخرين وردت أسماؤهم في التحقيقات.

و أن الفريق التحقيقي عمل لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية وفق الأصول المتبعة من حيث القبض والتفتيش وقامت فرق مختصة من إدارة المختبرات والأدلة الجرمية بالكشف على مسرح الجريمة ومكان العثور على الفتى وعملت على تحريز كافة الأدلة والبراهين ورفع الآثار والعينات اللازمة.

و جرى كذلك ضبط كافة الأدوات الحادة المستخدمة في الاعتداء إضافة الى سلاحين ناريين بحوزة المقبوض عليهم وجرى كذلك تحريزها وفق الأصول القانونية المتبعة، مؤكداً على أن الفريق التحقيقي يتابع عمله ومنذ يوم أمس بهدف الإحاطة بكافة الظروف الجرمية وصولاً إلى تنفيذ العدالة وإيقاع أشد العقوبات بحق كافة المتورطين في الاعتداء.

وبين الناطق الإعلامي أن التحقيقات في القضية ما زالت مستمرة، وسيصار حال انتهائها وكافة الاجراءات القانونية اللازمة، لإحالة القضية وكافة الأطراف والمضبوطات إلى مدعي عام محكمة امن الدولة.

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …