أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / العبدلي / ناخبون يقولون نحن بحاجه لوجوه جديده في البرلمان التاسع عشر … فالمجرب لا يجرب
تقدم

ناخبون يقولون نحن بحاجه لوجوه جديده في البرلمان التاسع عشر … فالمجرب لا يجرب

هرمنا بعد اعلان العديد من الناخبون عبر الشبكة العنكبوتية ” الفيسبوك ” عن مقاطعتهم للانتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر وبعد ان فقدوا المصداقية بالمجالس السابقه حيث يرون ان كثير من النواب السابقين لم ينفذو  أي من بياناتهم الانتخابية وقت الترشيح .

الا ان العديد من الناخبون يتطلعون  للانتخابات المقبلة انه يوجد بها وجوه جديده وصفوها  بالاقدر والأكفأ والأقرب الى قضاياهم وهمومهم ويروا  من خلالهم انهم سيفرزون برلمانا قويا يضم الكفاءات القادرة على تمـثيل الشعب افضل تمثيل وعلى درجة عالية من النزاهة والشفافية ويصون مصالحهم ومصالح الوطن العليا ويسهم في التحديث والتطوير والإصلاح الذي يريده قائد الوطن ويكون قادر على المواءمة ما بين التشريع والرقابة ومساءلة الحكومة من جهة وتقديم افضل الخدمات التي اصبحت ملحة للمواطن من جهة اخرى.

وبقراءة اولية لبعض الاسماء  من المترشحين لعضوية المجلس التاسع عشر هناك اسماء  تخوض غمار الانتخابات لاول مره ولهم قواعد شعبية كبيره ستكون فرصهم بالفوز كبيره , ويقول احد الناخبين كون المجرب لا يجرب , فنحن سنختار وجوه جديده ولها حضور قوي بدوائرهم .

ومع  ان العديد من النواب السابقين والمترشحين حاليا يخوضون الانتخابات النيابية دفعو الغالي والنفيس لتلميع انفسهم عبر السوشال ميديا والمواقع الاخبارية , الا انه في عصر الانترنت اصبحت اوراقهم مكشوفه للمواطنين ولن ينوبهم الا الخسارة المادية والتي سيتبعها الخساره المعنوية . 

ولازالت التكهنات جارية حول أنسحاب  عدد من المترشحين وفقا للمستجدات التي تعتمدها اللقاءات والمشاورات بين المترشحين لعلمهم بأن فرص نجاحهم قد تكون ضعيفة

عن haremna

شاهد أيضاً

45 وفاة و1968 إصابة كورونا جديدة في الأردن

هرمنا – أعلنت وزارة الصحة اليوم الاثنين عن تسجيل 45 حالة وفاة و1968 إصابة جديدة …