أخبار عاجلة

بيان من حملة النائب السابق طارق خوري

هرمناأصدرت حملة النائب السابق طارق خوري بياناً حول قرار محكمة استئناف عمان الاربعاء، الغاء قرار مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب بقبول طلب ترشيحه للانتخابات النيابية المقبلة.

وقالت حملة خوري في بيانها إن “معركته لم تكن يوماً معركة انتخابية ولا صراعاً على السلطة، بل معركة حقّ ومصير ووجود، لذلك فإنها لن تنتهي بمجرد سلبه حقه في الترشح، بعد حملة تضييق مُمنهجة استخدمت فيها كلّ الأساليب الملتوية، حتى لم يبقَ أمامهم في النهاية سوى الطعن الكيدي بقرار الهيئة المستقلة للانتخاب التي قبلت ترشُّحه”.

وأضافت الحملة أن “طارق سامي خوري باقٍ معكم وإلى جانبكم، بمواقفه وثوابته، بقائمة الأقصى التي شكّلها مع زملائه الأحرار، داعماً ومؤازراً.. همكم همه، وقضيتكم قضيته، وسوف يظلّ يحمل معاناتكم ومطالبكم ويمثلكم في أي موقع كان، تُسيّره قيمه الإنسانية والوطنية المستندة على المساواة والعدل والحرية، وقد لمس منكم كلّ الدعم والمحبة والمشاعر الصادقة خلال محنته والحملة الشرسة التي أفضت إلى استبعاده”.

وتاليا نص البيان:

“عار على جبهتي إذا انحنت..
وأنا من آمنت بأن الحياة وقفة عز فقط”
(أنطون سعاده)

قد يُسقطوا ترشيحه، لكنهم لن يستطيعوا أن يُسقطوه في غياهب تسوياتهم ومقاولاتهم، ولن يُسكِتوا صوته المدافع عن قضيته وحنينه إلى حبة تراب من أرضه المسلوبة..

أهلنا الأعزاء..

إنّ معركة طارق خوري لم تكن يوماً معركة انتخابية ولا صراعاً على السلطة، بل معركة حقّ ومصير ووجود، لذلك فإنها لن تنتهي بمجرد سلبه حقه في الترشح، بعد حملة تضييق مُمنهجة استخدمت فيها كلّ الأساليب الملتوية، حتى لم يبقَ أمامهم في النهاية سوى الطعن الكيدي بقرار الهيئة المستقلة للانتخابات التي قبلت ترشُّحه.

أهالي الزرقاء..

أبناء وطننا الحبيب..

طارق سامي خوري باقٍ معكم وإلى جانبكم، بمواقفه وثوابته، بقائمة الأقصى التي شكّلها مع زملائه الأحرار، داعماً ومؤازراً.. همكم همه، وقضيتكم قضيته، وسوف يظلّ يحمل معاناتكم ومطالبكم ويمثلكم في أي موقع كان، تُسيّره قيمه الإنسانية والوطنية المستندة على المساواة والعدل والحرية، وقد لمس منكم كلّ الدعم والمحبة والمشاعر الصادقة خلال محنته والحملة الشرسة التي أفضت إلى استبعاده.

وإنّنا إذ نقدّر عواطفكم النبيلة ومشاعركم الصادقة، ندعوكم إلى دعم “قائمة الأقصى” بكلّ الوسائل المُتاحة لننتصر بكم ومعكم على كل المعوقات ويبقى صوتكم مدوِّياً..

شاهد أيضاً

المبيضين: لم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا 

هرمنا الاخباري-قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند مبيضين ” نحن معنيون …