أخبار عاجلة

الوحدات يكسب الصريح ويواصل الصدارة

هرمنا – تغلب الوحدات على ضيفه  الصريح بنتيجة 2-1 في المباراة المؤجلة من ذهاب دوري المحترفين بكرة القدم، والتي جمعت الفريقين يوم أمس على ستاد الحسن الدولي في اربد .

وبهذه النتيجة رفع الوحدات رصيده النقطي إلى 24  نقطة ليتعمق بالصدارة فيما بقي رصيد  الصريح  عند حدود النقطة الـ 14 نقطة  .

وتقام اليوم مباراة وحيدة تجمع شباب الأردن وسحاب في الساعة السادسة من مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله.

المباراة في سطور

النتيجة : فوز الوحدات على الصريح بنتيجة 2-1.

الاهداف : سجل للوحدات طارق خطاب ق 40 وانداي 46، وسجل هدف الصريح رضوان شطناوي ق 38

مثل الوحدات: عبدالله فاخوري, فراس شلباية, طارق خطاب, يزن العرب, محمد الدميري, فهد اليوسف, رجائي عايد , ابراهيم جوابره, عبدالعزيز انداي, انس العوضات.

مثل الصريح: خالد عثامنه, علاء نعامنه, هيثم البطة, سليمان الخطيب, عبد الروؤف الروابدة, رضوان شطناوي, صدام شهابات, يوسف ذودان, مجدي العطار, ايمانويل.

هدف ..بهدف !!

سعى الوحدات منذ البداية لفرض إيقاعه على اجواء اللقاء وكاد انداي ان يفتتح التسجيل بكرة راسية كان لها الحارس العثامنه بالمرصاد، رد عليه العطار بكرة من خارج الجزاء بتسرع واضح أخطأت الشباك.

حاول الوحدات الامساك بزمام الامور وسط الميدان وضغط باكثر من محور وركز بشكل واضح على ميسرة الصريح والتي اشغلها العوضات والجوابرة باسناد من الظهير شلباية والاخير سدد كرة بمنتهى الخطورة حادت عن المرمى .

من جانبه حرص الصريح على تكثيف تواجده في المواقع الخلفية ونجح الى حد كبير في كبح جماح انطلاقات ضيفة الهجومية واعتمد على سرعة نقل الكرات للمواقع الامامية لكن دون نهايات سعيدة ولم يجد خيار التسديد البعيد نفعا في تهديد مرمى الحارس الفاخوري الذي تكفل بكرة الروابدة المنفذه من كرة ثابته من خارج الجزاء .

ومع مرور الوقت زاد الوحدات من الحالة الهجومية بمساندة من الاطراف  وتعددت الكرات العرضية داخل الجزاء والتي احتاجت للمتابعة اللازمة والتي لم  تستغل بالشكل المطلوب وضاعت اكثر من فرصة للجوابره في الوقت الذي تكفل فيه الدفاع ومن خلفه الحارس في ابعاد الكرات قبل ان تستفحل خطورتها على المرمى .

وشهدت الدقائق الاخيرة محاولات جادة من كلا الفريقين للتسجيل والتي اثمرت عن هدف السبق للصريح الذي جاء بقدم الشطناوي الذي سسد الكرة المرتدة من الدفاع في الزاوية اليسرى للمرمى والذي جاء بالدقيقة 38 قبل ان يعدل الوحدات بسرعة  عندما تابع  قلب الدفاع الوحداتي المتقدم خطاب الركلة الركنية التي نفذه العوضات وهيأها العرب مباشرة سكنت سقف المرمى بالدقيقة 40 من المباراة .

ترجيح اخضر

ما ان تحركت ركلة بداية الحصة الثانية كان البديل راتب يلمح العوضات خلف المدافعين هيأ الكرة العرضية على قدم انداي المندفع داخل الشباك هدف الترجيح بالدقيقة 46.

نشط الوحدات مع اشراك راتب والياس وبدت كفته هي الارجح في  تشكيل الخطورة واطلق سمير كرت اخطات الشباك.

اندفع الصريح بغية التعديل وبرزت ورقة العطار الذي تحرك باكثر من محور  في الشق الهجومي ونجح بالوصول لمرمى ضيفه الا ان الفاخوري كان لكرته بالمرصاد .

تحسن اداء الصريح مع اشراك ابوعرقوب وبرز ذودان الى جانب العطار في الجانب الهجومي الامر الذي اجبر الوحدات على الانكماش في المواقع الدفاعية واكتفى بالمناوشات الهجومية عبر تسديدتين لاحمد سمير والعوضات لم يكتب لهما النجاح .

ولم تتوقف محاولات الصريح للتعديل وكاد المدافع البطة ان يدرك هدف التعادل لفريقه الا ان كرتة  مرت بسلام بجوار القائم.

شاهد أيضاً

الملك يستقبل نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم وينعم بميدالية اليوبيل الفضي على لاعبيه وطاقمه

هرمنا الاخباري-أنعم جلالة الملك عبدالله الثاني بميدالية اليوبيل الفضي على لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم …