أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / الجنايات الكبرى تبرئ متهماً من جناية هتك عرض إبنَتَيّ اخته القاصرتين مكررة 21 مرة !!
تقدم

الجنايات الكبرى تبرئ متهماً من جناية هتك عرض إبنَتَيّ اخته القاصرتين مكررة 21 مرة !!

هرمنا – اعلنت الهيئة الرابعة في محكمة الجنايات الكبرى برئاسة القاضي عدنان مبيضين وعضوية القاضيين اسامة سليمان وهيثم الزبن امس براءة المتهم في القضية الجنائية رقم 1255 / 2019 والموقوف على ذمتها منذ اكثر من تسعة أشهر بتهمة هتك عرض قاصرتين.
وقال محامي الدفاع سميح البراري العجارمة انه تم توكيله من قبل المتهم بهذه القضية الجنائية منذ عام تقريباً بعد صدور قرار الاتهام ضد موكلي من قبل مساعد النائب العام في حينه، وبعدها انطلقت جلسات المحاكمة أمام الهيئة الرابعة في محكمة الجنايات الكبرى حيث وجهت لموكله جناية هتك عرض انثى لم تكمل الثانية عشرة من عمرها مكررة 21 مرة خلافاً لأحكام المادة ( 299 ) من قانون العقوبات وبدلالة المادة ( 300 ) عقوبات.
واضاف العجارمة أنه منذ توكيله واطلاعه على وقائع الدعوى التي كان مسرحها قرية من قرى الضفة الغربية في فلسطين بحسب ادعاء ولي أمر القاصرات أنه كان مقتنعاً ببراءة موكله رغم ما قدمته النيابة العامة من أدلة لإدانته.
واضاف العجارمة أنه بعد معركة قضائية صعبة استمرت نحو عام قدمت خلالها من البينات الخطية والشخصية والأدلة التي اثبتت براءة موكلي التي اعلنتها المحكمة امس وأمرت بالافراج الفوري عنه.

عن haremna

شاهد أيضاً

رفع مكافآت نهاية الخدمة لمنتسبي القوات المسلحة (وثائق)

هرمنا – صدر في عدد الجريدة الرسمية الاثنين، نظامان معدلان لكادر ضباط القوات المسلحة الأردنية، …