أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / العبدلي / علي عليان الزبون .. نور يضيئ بسماء مظلمه واسم يصدح بالدائرة الأولي بالعاصمة عمان
تقدم

علي عليان الزبون .. نور يضيئ بسماء مظلمه واسم يصدح بالدائرة الأولي بالعاصمة عمان

هرمنا – لا يقتصر نضال مرشح عن مرشح بنفس دائرته او بمحيط منطقته على الاسم او البرنامج الانتخابي الذي يقدمه قبل الوصول الى القبه .

فبعد التجربه المريره التي مر بها المجلس السابق .فقد اتضحت رؤيا البعض على ان التغيير قادم بكل ما تحمل كلمه تغيير من معنى ….الزبون اسم يصدح بدائرته ونور يضيئ بسماء مظلمه , سوف يجدد نور الامل الى تلك الدائره .

الزبون ذلك الرجل المثابر الذى آثر حب وطنه فأصر على الوقوف بجانبه في ضل الظروف الصعبه التي يمر بها الوطن من صعوبات اقتصاديه ومحليه وغيرها .فالكل يعلم ان كلمة نائب تعني ان يقوم مقام غيره في امر او عمل ما , فـ ابوسيف الزبون اصر على خوض الانتخابات بالرغم من علمه الشاق والتعب الذي سوف يقع على عاتقه , والامانات الموكله اليه , فنظرته الثاقبه الهادفه لوطن يعلو بالقمه ويتغلب على كل الصعاب ويرقى بمجلس نواب صادق امين يخرج وطنه الحبيب من ازماته .ويسمو بشبابه ..تلك الاهداف وتلك النظره الثاقبه قريبه وليست بعيده عندما نستفيق على مجلس نيابي جديد يزج امثال ذلك الشخص المثابر الغيور .امثال على عليان الزبون , فان خير من استخلفت القوي الامين .

وحتى اعداد هذا التقرير تشير المعلومات إلى أن قائمة ” اصالة الشباب ” هي القائمة الاقوى من حيث الحضور الشعبي في الدائرة الانتخابية في اولى عمان

عن haremna

شاهد أيضاً

سباق المسافات القصيرة لمقعد رئاسة مجلس النواب.. فمن يجلس على الكرسي؟

هرمنا – عواد الخلايلة سابقاً كان الكرسي “شبه” محسوم، سوى أن الامر اليوم اختلف. من …