أخبار عاجلة

نجيب السموري .. احد المغتربين اللي تضررت استثماراته في الأردن .. تفاصيل

هرمنا – مساء الخير للجميع… لا أعرف من أين ابدأ.. تحياتي وتقديري للجميع… الأخوة الاعزاء… كنت اتمنى ان تنتهي قضية الأخ رائد الرفاعي بالتضامن معه وليس شن حملة تشويه وتجريح.. حيث وأعتقد انها قضية تهم كل المغتربين الأردنيين والعاملين بالخارج…. أما بالنسبة للهيئات والملتقيات الأردنية التي أكن القائمين عليها كل الأحترام والتقدير.. لكن عندي سؤال مع أي هيئة نحن كاردنيين تحبو نتعامل.. السويد.. فيينا.. برلين.. جنييف.. كندا… بودابست والكل لكم كل الأحترام والتقدير.. وانا شخصيا اؤؤمن بالعمل.. وليس بالتنظيير.. هيك تعلمت من والداي رحمه الله الذي عمل وبكل شرف في سكة الحديد.. بفرانكفورت.. 38/عاما طبيعي انا اقول بالنسبه لي هو واعمامي وأبناء عشيرتي الذين عملو بكل شرف وفخر واعتزاز من الخميسنات.. وليومنا هذا عماال عاديين وهم بالنسبه لي شخصيا.. القامااات العالية وهم من ساهموو بكل فخر واعتزاز ببناء الوطن مثلهم كباقي الأردنيين والعاملين بالخارج.. ولم نكن بفضل يوما من الايام ثقلا على احد.. ونساهم برفعة بناء الوطن من جميع النواحي الاقتصادية.. والاجتماعية والتعليمية.. وبكل فخر لقد نتج خلال فترة اغتراب الآباء والاجداد… ثمرة رجال معنى الرجال انتماء وولاء حقيقي للبلد والقائد بدووون مزياداااات على احد فمنهم رجال أعمال حقيقيين… واطباء وكثييييير الكثير ولا أريد أن اذكر اسماء من خوف ان انسى ويعتبو اهلي وعشيرتي علي…. فالحمدلله ان كنا عملنا للوطن وقائد الوطن فنحن لا نقدم شي،… للوطن. الوطن ام والأم هما قدمت لها.. فهذا واجبنا.. مرة أخرى احترم الجميع.. اتمنى ان نكون بالاغتراااب. اكبر من المناكفات التي لاتغني ولا تسمن من جوع…. وانا العبد الفقير.. لله…اقمت خلال فترة اغترابي من مدة 35/تقريبا.. ما قدرني الله عليه فهذا واجبي…. اتجاه وطني الحبيب… كلنا نعشق الوطن وقائد قولا وفعلاً.. مرة أخرى تحية إجلال اكبار لكل أردني فيى إقصاء الدنيا وضع نصب عينه هم لقمة العيش لأهله. ولم ينسى الوطن…
كمغتربين و كملتقى نشامى كنت اود ان يكون هناك تضامن مع احد المغتربيين اللي تضررت استثماراته في الاردن و كنت اتمنى دعم المغتربيين الاردنيين اللي كانوا على مستوى الشجاعة و ترشحوا في الانتخابات الحالية امثال الاستاذ داوود شلبياية ، وكان بالامكان دعمه حتى لو باعجاب او لايك على صفحته طالما عانى الامرين في بلاد الاغتراب و هو الاقرب لنا من ناحية تعب الغربة.

لكن هذه التجارب تعلمنا بكل اسف و اسى بان المغتربيين ليسوا على قلب رجل واحد.
وأخير سابقى كما تربيت.. على يد والدي رحمهم الله. .. أردني الانتماء وهاشمي الولاء *.. وأطال الله في عمر سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة حفظها الله ورعاها وسمو ولي العهد الأمير حسين ابن عبدالله حفظه الله ورعاه.

اخوكم نجيب السموري
فرانكفوت ألمانيا ??

شاهد أيضاً

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

هرمنا الاخباري-استشهد عدد من الفلسطينيين غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون، الليلة الماضية وفجر اليوم …