أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / العبدلي / جرد حساب نواب المجلس السابق والمترشحين للقادم.. “اندري العزوني” (34) يوم غياب عن المجلس و ( صفر) استجوابات
تقدم

جرد حساب نواب المجلس السابق والمترشحين للقادم.. “اندري العزوني” (34) يوم غياب عن المجلس و ( صفر) استجوابات

هرمنا – بدأت اليوم بنشر جرد حساب لمرشحين مجلس النواب القادم استناداً لما نشره مركز راصد سابقاً من بيانات حول نشاط نواب المجلس الثامن عشر، حيث بدأ العد التنازلي لانطلاق يوم الانتخابات في العاشر من الشهر الجاري وتبدأ اليوم بالنائب السابق “اندري مراد الحوري” والمترشح للانتخابات للمجلس التاسع عشر.

اندري الحوري عمره 37 عام كان عضو في لجنة الشؤون الخارجية في المجلس السابق  عدد الأسئلة التي وجهها  “الحوري” طوال عمر المجلس السابق اي على مدى 4 أعوام كانت فقط 7 أسئلة، فيما اقتراحاته في المجلس النيابي أيضا طوال 4 سنوات كانت (صفر) واستجواباته (صفر) ولم يتجرئ العزوني على تقديم اي اقترح لقوانين جديدة طول الاربع سنوات.

فيما كان غياب اندري عن جلسات المجلس السابق 34 يوم غياب من أصل 209 ايام حيث كان 18 منها بدون اي عذر، كما كانت مداخلات “الحوري” طوال 4 سنوات ( صفر). مداخلة، حيث لم يتقدم باي مداخلة تتعلق بالشأن العام أو الخاص للمجلس، وتترك وطنا اليوم جرد الحساب هذا امام المتابعين ليبرز تساؤل جديد مثير للجدل أين كان النائب السابق “اندري مراد” طول الأربعة سنوات السابق من جلسات مجلس النواب اذا كانت حصيلة غيابات تفوق حصيلة استجواب اته.

عن haremna

شاهد أيضاً

وزارة المياه والري: اعادة الضخ من منظومة مياه زي عاد كالمعتاد من اليوم السبت لمناطق الدور

هرمنا – قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه وشركة مياه الاردن مياهنا انه تم …