أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / “مياو مياو” يتجول في طورئ مستشفى الحسين السلط الجديد ـ صور
تقدم

“مياو مياو” يتجول في طورئ مستشفى الحسين السلط الجديد ـ صور

هرمنا – اشتكى ذوو مرضى في مستشفى الحسين السلط الجديد، من ألإهمال واللامبالاة المتبع من قبل عامليه بمختلف مسمياتهم الوظيفية، حيث يطغى الاستهتار على المشهد الصحي فيه كما وأن الاعتبارات لصحة المرضى دون المتسوى المطلوب.
وقال ذوو المرضى نُقل امس الأحد، إلى قسم الطوارئ، إنهم شاهدوا “قط” يسرح ويمرح بين ممرات واسرة المرضى داخل القسم، مؤكدين أن هذا الصرح الطبي كلف الدولة ملايين الدنانير وهذا يلزم الجهات الرقابية فيه أن تطبق أعلى معايير السلامة العامة ووقاية المرضى. وأضافوا أنه وحتى الملاحظة والمتابعة ضعيفة لدى الكادر الصحي، إذ بقي “القط”يتجول فترة داخل القسم دون أن يقوم أي أحد باخراجه، مؤكدين أن الأخطاء لا يجب أن تقع في منشآه طبية يأتمنها الأردني على حياته.
ويشار إلى أن مستشفى الحسين السلط الجديد قد كلف الدولة 90 مليون دينار أردني، حيث يكون من 11 طابقاً وبسعة 350 سريراً، وبما يزيد على ثلاثة أضعاف سعة المستشفى القديم، وكان رئيس الوزراء السابق عمر الرزاز قد أشار خلال الافتتاح إلى أن الحكومة تعمل وبتوجيهات ملكية على تحسين مستوى الخدمة الصحية للمواطن من خلال عدة محاور، أبرزها البنية التحتية، عبر إنشاء مستشفيات جديدة أو توسعات في مستشفيات قائمة.
جديرٌ بالذكر أن مستشفى الحسين السلط الجديد دخل الخدمة بشكل رسمي منذ تاريخ 17 آب الماضي من العام الحالي، ويشكل منظومة طبية علمية متكاملة يشمل جميع الاختصاصات.  

عن haremna

شاهد أيضاً

78 وفاة جديدة بكورونا و 4586 اصابة

هرمنا -غالب جبالي سجلت في المملكة اليوم الثلاثاء 78 وفاة جديدة بكورونا ليرتفع إجمالي وفيات …