أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / المحامي “وصفي ابو رمان” يكشف اخر المستجدات على قضية “عوني مطيع”..(تفاصيل)
تقدم

المحامي “وصفي ابو رمان” يكشف اخر المستجدات على قضية “عوني مطيع”..(تفاصيل)

هرمنا – طارق خضراوي 
كشف وصفي ابو رمان محامي رجل الاعمال المتهم الرئيسي في قضية التبغ المزور والمعروفة اعلامياً باسم “قضية الدخان” عوني مطيع ، عن اخر المستجدات الخاصة في القضية والمنظورة لدى محكمة امن الدولة .
وقال المحامي ابو رمان في تصريح ” اليوم الخميس الموافق 19/11/2020 ، انه في طور تقديم البينة الدفاعية ومفرداتها ومناقشة الشهود في القضية .
واكد ابو رمان ان التأخير في القضية جاء بسبب الظروف الحالية التي تواجهها المملكة في مواجهة جائحة فيروس كورونا والتي على اثرها صدرت قرارات بتعليق عمل المحاكم .
وفيما يخص موافقة المحكمة على تكفيل المتهم يوسف نجل عوني مطيع ، بين ابو رمان ان قرار المحكمة جاء نظراً للظروف الصحية التي يعانيها المتهم يوسف حيث انه عانى خلال الفترة الماضية من الالام في القلب وعلى اثرها قدم تقريراً طبياً للمحكمة عن حالته الصحية وحصل على موافقتها بتكفيله بكفالة بقيمة (100) الف دينار .
واشار المحامي ابو رمان الى انه لم يستكمل حتى اليوم الخميس الاجراءات القانونية للافراج عن المتهم يوسف .
واكد ابو رمان ثقته بالقضاء الاردني العادل والنزيه ، لافتاً الى ان قرار المحكمة هو الفيصل في القضية .
وتداولت وسائل اعلام محلية خبر الافراج عن يوسف مطيع بكفالة بقيمة (100) الف دينار مع ابقاء شارة منع السفر عليه لضمان حضوره جميع جلسات المحكمة كما تم الافراج عن المتهم الثاني محمد عطية بكفالة بقيمة (50) الف دينار مع ابقاء شارة منع السفر عليه لضمان حضوره جميع جلسات المحكمة .

عن haremna

شاهد أيضاً

شركة إعلام أردنية تقاضي راديو وتلفزيون العرب ART

هرمنا – رفعت شركة خدمات اعلامية سمعية وبصرية متخصصة بالانتاج التلفزيوني دعوة قضائية مدنية ضد …