أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / كورونا يدخل العناية الحثيثة في حالة حرجه
تقدم

كورونا يدخل العناية الحثيثة في حالة حرجه

هرمنا -احمد صلاح الشوعاني

: قناة الفضايح والكذب : أبو الفضايح – ذكرت مصادر غير موثوق فيها لقناة الفضايح انه تم نقل السيد كورونا إلى غرفة العناية الحثيثة بعد تدهور حالته الصحية وذلك بعد ظهور اعرض جديدة على جسده من الخارج تشبه الطفيليات والدهون شكلت غشاء شفاف حوله قامت بتغطية كورونا من الخارج نتيجة للتجارب التي تجرى عليه بطرق غير معروفة في عدد من المختبرات مجهولة المكان و الهوية .

وأضاف المصدر الغير موثوق فيه الذي يقوم بعلاج كورونا في مستشفى المجهول الغير موجود على ارض الواقع أن كورونا كان يعالج بشكل طبيعي لكن الحالة ازدادت سوء بعد سماعة للإخبار التي كانت تلاحقه خلال الأشهر و الأيام القليلة الماضية .

وأكد بأن كورونا لم يكن يأبه للإخبار والتجارب خلال الأشهر الماضية لأنها كانت غير معنية لكنه تأثر لما ينشر عنه من أفعال لم يكن يفعلها وتجارب تسببت بتشتيت أفكاره .

وأضاف المصدر الغير موثوق فيه أن كورونا صعق عند سماعة أنهم بصدد اكتشاف مصل وعلاج غير معروف المصدر قد يظهر خلال السنوات العشر القادمة الأمر الذي انعكس عليه وتسبب بتغير في شكله مما اطر لإدخاله غرفة العناية الحثيثة .

وأكد المعالج الغير موثوق فيه أنهم سيقومون بأجراء العديد من العمليات لإعادة وضع كورونا كمان كان شكله الطبيعي عند صناعته ونشرة أول مرة قبل سنوات .

وأكد المصدر الغير موثوق فيه لقناة الفضايح أنهم سيمنعون وصول الإخبار بكافه أشكالها عن كورونا حتى تتحسن حالته الصحية ويعود للعمل من جديد كما كان مخطط له العمل على مراحل قبل اختفاءه كما هو الحال في البرتوكولات المعروفة للجميع .

مؤكدا بأنهم سيقومون بوضع كافة خبراتهم للحفاظ على حياة كورونا لاستكمال مشواره الطبيعي .

وللحديث بقية بعد العلاج في مستشفى الأحلام المجهولة الغي موجود .

عن haremna

شاهد أيضاً

14 وفاة و808 اصابات جديدة بكورونا في الأردن

هرمنا – غالب الجبالي أعلنت وزارة الصحة، الجمعة، عن تسجيل 14 وفاة و808 اصابات جديدة …