أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / أسئلة شعبية برسم الإجابة لشركة “بيبسي”؟!
تقدم

أسئلة شعبية برسم الإجابة لشركة “بيبسي”؟!

هرمنا – تتطاير الأنباء عن أن البيبسي الموزع في الأسواق المحلية بشعار صنع في الأردن، هو بالأساس ليس أردنيًا حيث يتم إستيراده من دول مجاورة وتغير مكان المنشأ ويوزع على أنه محلي.
ذات الأنباء من قبل شهود عيان حددت في حديثها الذي جاء بطابع التأكيد الدول التي يتم الاستيراد منها احدها المملكة العربية السعودية خصيصًا من مدينة جده، والآخر هي الأراضِ الفلسطينية المحتلة، وبالتالي هذا تلاعب واضح وصريح وانعدام مصداقية لدى شركة بيبسي التي ترفد الرفوف و “الثلاجات” بمنتج محلي هو بالأصل ليس صناعة أردنية.
وبدورنا حاولنا التواصل ومنذ الثلاثة أيام الماضية، مع شركة بيبسي لطلب التوضيحات وأخذ التعليقات اللازمة لهذه الأنباء إلا وأن جميع إتصالاتنا باءت بالفشل لعدم وجود أي رد من الطرف المقابل، ولم نتوقف هنا إذ قمنا بالتواصل مع عديد من المدراء والموظفين الذين يعرف أنهم يعملون بذات الشركة لكن ظهر جليًا أن منهم من أحيل على التقاعد ومنهم من أنهيت خدماته، لذلك نضع مجموعة اسئلة شعبية تحتاج إجابة شافية من الشركة:

  لماذا يتم استيراد البيبسي من دول قريبة وتملك الشركة مصنعًا لها في الأردن وخطوط انتاج ؟

لماذا عبوات التعبئة تؤكد أن التصنيع خارجي؟

وأين الجهات المختصة والمتمثلة بمؤسسة الغذاء والدواء عن هذه المخالفات؟

وما سبب انقطاع منتج بيبسي من الأسواق الأردنية؟
مصادر رفيعة كانت في شركة البيبسي أكدت في أن عبوات التعبئة تستورد من السعودية، مستبعدًا أن يكون المشروب بيبسي مستوردًا أيضًا.
جديرٌ بالذكر أن منتج بيبسي أنقطع من السوق المحلية منذ فترة قريبة دون إجابات واضحة وصريحة من قبل المعنيين في الشركة عن سبب الإنقطاع، كما أن مدير عام الشركة السابق قدم استقالته في ظروف مبهمة منذ أشهر، وكان هناك خلاف حاد بين وزارة الصناعة والتجارة وبيبسي بسبب العبوات المستوردة، لكن جميع هذه الأحداث إنطوت بدون إجابة رسمية وواضحة من الشركة !. اخيار البلد

عن haremna

شاهد أيضاً

26 وفاة جديدة بكورونا و 6068 اصابة

هرمنا – سجلت المملكة اليوم ارتفاعا ملحوظا بعدد الإصابات بفيروس كورونا حيث بلغ اليوم 6068 …