أخبار عاجلة

اليوتيوبر كرار الساعدي يتخطى 8 مليون مشترك

هرمنا – تخطى اليوتيوبر كرار الساعدي 8 مليون مشترك على قناته عبر اليوتيوب، كرار الساعدي هو عراقي الجنسيه بدأ مشواره في منصه اليوتيوب و عالم الشهره في سنه 2015 ومستمر إلى ما لا نهاية واجهه الساعدي صعوبات كبيره في بدايه مشوار النجوميه على منصه اليوتيوب.

و تكونت من اربع اشخاص من بينهم شخصين اخاهم الاكبر كرار الساعدي و صديق مشوار الشهره والمنصه نجم الشمري.

عمل كرار الساعدي افلام قصيره و سكتشات هادفه و توعويه للمجتمع العراقي والعربي و ايضآ من بينهم سكتشات مسليه و تحديات مضحكه لتغيير الاجواء الحزينه لدى فئه الشباب و رسم البسمه على وجوههم .

على الرغم من الصعوبات التي واجهت الساعدي في مشوار الشهره التي لم تقتصر على بلده العراق فقط بل هناك فئه كبيره متابعه له من جميع الدول العربيه

حصد كرار الساعدي على ثلاثة مليار مشاهده في منصه اليوتيوب وعلى قناته بالتحديد وهذا يعتبر انجاز كبير وعلى مستوى عالمي وليس محلي فقط .

و يحث اليوتيوبر كرار الساعدي الشباب من عمره او الاصغر سنآ التوجه الى منصه اليوتيوب وعمل نشاطات مسليه ومفيده للمجتمع والجيل القادم نعم هناك صعوبات ستواجه اليوتيوبرز المبتدئين لكن الاصرار والعزيمه هما يشكلان نجاح حقيقي

وصرح الساعدي سوف تكون سنه 2021 سنه الوصول الى عشرة مليون مشترك في يوتيوب و راهن على جمهوره في تحقيق ذلك الانجاز، يذكر ان لساعدي صولات وجولات عديدة في عالم الفن، وفي خدمة وطنه.

شاهد أيضاً

فرنسا تدعو لوقف دائم لإطلاق النار في غزة بعد رمضان

هرمنا الاخباري-دعت فرنسا، اليوم الإثنين، إلى وقف دائم لإطلاق النار في غزة بعد رمضان. فيما …