أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / عالنار / تعليم وجامعات / كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة فيلادلفيا تحصل على شهادة ضمان الجودة
تقدم

كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة فيلادلفيا تحصل على شهادة ضمان الجودة

هرمنا – منحت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة فيلادلفيا، شهادة ضمان الجودة (المستوى الفضي) بعد تحقيق الكلية لكافة متطلبات ضمان الجودة على مستوى الكلية.
أكد رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأستاذ الدكتور ظافر الصرايره خلال لقاءه بنائب رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور خالد سرطاوي وعميد كلية الهندسة والتكنولوجيا الدكتور طارق توتونجي وعميد القبول والتسجيل الدكتور خلدون بطيحة ورئيس لجنة التقييم الذاتي في الكلية الأستاذ الدكتور منذر عبيد، حرص الهيئة وسعيها إلى الارتقاء بمستوى مؤسسات التعليم العالي وتعزيز قدرتها التنافسية والوصول للعالمية.
وأضاف أن جامعة فيلادلفيا من المؤسسات الوطنية الرائدة الحاصلة على عدة شهادات في الجودة والاعتماد على المستوى المحلي والعالمي وأشاد بالمستوى المتميز التي تشهده الجامعة والنظرة الشمولية والخدمات المقدمة للطلبة والمستوى التعليمي لديها.
بدوره شكر الأستاذ الدكتور خالد سرطاوي الهيئة على الجهود التي تبذلها في تعزيز مستوى التعليم العالي وإدخال نظام ضمان الجودة كمكون أساسي الذي أنعكس ايجابا في قطاع التعليم العالي الأردني .

عن haremna

شاهد أيضاً

«التربية» تنفي صحة تصريح منسوب للوزير أبو قديس

هرمنا – نفت وزارة التربية والتعليم، نشر أي خبر أو تصريح صحفي حول طبيعة التعليم …