أخبار عاجلة

خليل عطية يسأل عن عدد الذين سيعودون الى السجون

هرمنا – وجه النائب خليل عطية عددا من الاسئلة، عبر رئاسة مجلس النواب، إلى رئيس الوزراء، قال فيها:

سعادة رئيس مجلس النواب

استناد الى احكام المادة 96 من الدستور وعملا بأحكام المواد 118 من النظام الداخلي ارجوا توجيه السؤال التالي الى دولة رئيس الوزراء:

1- ما هي رؤية الحكومة حول عدد الذين سيعودون الى مراكز الاصلاح بعد ثبوت وجود دراسة للمجلس القضائي للعودة عن قرار الافراج عن المدنيين المتعثرين؟

واستناد الى احكام المادة 96 من الدستور وعملا بأحكام المواد 118 من النظام الداخلي ارجوا توجيه السؤال التالي الى دولة رئيس الوزراء :

1- هل تمتلك مراكز الاصلاح والتأهيل متسعاً لعدد المدينين المتعثرين فيما لو تم العودة عن قرار الافراج عنهم في زمن جائحة كورونا ولا سيما وأننا ما زلنا نعيش هذه الجائحة؟

واستناد الى احكام المادة 96 من الدستور وعملا بأحكام المواد 118 من النظام الداخلي ارجوا توجيه السؤال التالي الى دولة رئيس الوزراء :

1- هل هنالك دراسة مع ادارة مراكز السجون حول عدد القضايا بالموقوفين المتعثرين والذي سيعاد حبسهم مقارنة مع اخلاء سبيل آخرين انهوا محكوميتهم؟

و استناد الى احكام المادة 96 من الدستور وعملا بأحكام المواد 118 من النظام الداخلي ارجوا توجيه السؤال التالي الى دولة رئيس الوزراء :

1- ما هي الاستفادة من عودة المتعثرين الى مراكز الاصلاح والتأهيل لا سيما وان السجين بعد اخلاء سبيله لا يستطيع السفر لوضع اشارة منع سفره ؟
أخوكم النائب المهندس خليل عطيه

شاهد أيضاً

وزيرا الأشغال والنقل يتابعان التحضيرات لتشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء

هرمنا – تابع وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن، ووزيرة النقل المهندسة وسام …