أخبار عاجلة

البنك الاردني الكويتي وشجرة الميلاد ..”الكباريتي” يقرر صناعة الفرح على طريقته الخاصة

هرمنا – طارق خضراوي  
يؤمن رئيس الوزراء الاسبق / رئيس مجلس ادارة البنك الاردني الكويتي عبد الكريم الكباريتي بالحياة ويجيد صناعة الفرح والسعادة على طريقته الخاصة وباسلوبه الرائع والراقي والمتفرد الذي يأسر به كل من يعرفه او يسمع عنه فهو صاحب التاريخ والسيرة والمسيرة المعطاءة والخيرة.
الكباريتي “ابو العون” .. قرر مؤخراً رسم الابتسامة على وجوه زبائن ومراجعي البنك الاردني الكويتي بمبادرة طيبة لم يسبقه لها احد وهي تزيين فروع البنك بشجرة الميلاد التي دفعت كل من يدخل البنك لالتقاط الصور التذكارية بجانبها احتفالاً بهذه المناسبة الهامة لكافة الاردنيين .
ونحن على اعتاب توديع سنة 2020 وما رافقها من افراح ومسرات واحزان ، ادرك الكباريتي مبكراً ان المواطنين يحتاجون الى الفرح واستقبال العام الجديد 2021 والذي اصبحنا على مشارفه بشيء من الفرح والسعادة والتغيير خاصة مع ظروف جائحة الكورونا وما خلفته من مصاعب ومتاعب وقسوة غير مسبوقة ليبعث برسالة مفادها باننا امام شدة ستزول قريباً ان شاء الله  .
البنك الاردني الكويتي وللانصاف هو البنك الاول والوحيد الذي زين فروعه بشجرة الميلاد ، والتي جاءت ايماناً من رئيس مجلس ادارته الكباريتي بان رأس المال ليس باكثر اهمية من فرحة المواطنين برأس السنة الميلادية التي تمنى المواطنين ان تكون السنة الجديدة اكثر فرحاً وان تحمل لهم الفرح والسعادة والانفراج .

شاهد أيضاً

ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان

هرمنا الاخباري-ارتفع الرقم القياسي العام لأسعار الأسهم المدرجة في بورصة عمان، بنسبة 0.77 بالمئة، لينهي …