أخبار عاجلة

الهيئة الإدارية المؤقتة لائتلاف ناشري المواقع الإلكترونية تزور صندوق استثمار اموال الضمان وتلتقي السقاف

هرمنا التقت رئيسة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي السيدة خلود السقاف اليوم مع  رئيس  وأعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة لائتلاف ناشري المواقع الإلكترونية الإخبارية بحضور عدد من مدراء الصندوق.

وقالت السقاف إن هذا اللقاء يعكس نهج الصندوق في التواصل المستمر مع المؤسسات الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة، مؤكدة على اهمية الرسالة الوطنية للأعلام ودوره في التعريف باستثمارات ومشاريع الصندوق المختلفة واثرها في تأمين التزامات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي تجاه المشتركين والمتقاعدين، بالإضافة الى المساهمة الهامة لهذه الاستثمارات في  تحقيق النمو الاقتصادي والتنمية الشاملة .

وبينت أن تنمية أموال المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي يتحقق من خلال الاستثمار المدروس في القطاعات الحيوية لتحقيق العوائد الاستثمارية ضمن مستويات مخاطر مقبولة. 

وتم خلال اللقاء  استعراض مؤشرات الاداء المالي للمحافظ المختلفة واستثمارات الصندوق المنتشرة في مختلف محافظات المملكة، وابرز الاجراءات التي اتخذها الصندوق للتعامل مع التبعات الاقتصادية لجائحة كورونا والتي مكنت المؤسسة من اطلاق برامج استثنائية للحماية الاجتماعية .  

  من جانبه، قال رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لائتلاف ناشري المواقع الإلكترونية الإخبارية السيد ماجد القرعان ان هذا اللقاء يأتي في إطار حرص الهيئة على متابعة استثمارات الصندوق ونشاطاته المختلفة وأبرز انجازاته، مشيداً بالجهود التي يبذلها الصندوق للحفاظ على مدخرات مشتركي ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وتنميتها وتحقيق الاستدامة المالية لنظام الضمان الاجتماعي.

ولفت القرعان الى ان الإئتلاف سيسعى الى بلورة مجموعة من الأفكار والمقترحات لتوثيق الصلات ما بين الإعلام الألكترونية مع مختلف أجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدني بما يخدم الدولة الاردنية منوها الى اهمية الاعلام المتزن والموضوعي الذي يستند على الحقائق والمصداقية في نقل المعلومات والشفافية في التعامل مع مختلف القضايا .  

وتضم اللجنة في عضويتها الزملاء الدكتور قاسم العمرو ومحمد المحتسب وداود شاهين والزميلة رضى عليان .

44813 1 1608634605 - وكالة عكاظ الاخبارية

شاهد أيضاً

زراعة المزار الشمالي تحذر مزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية

هرمنا الاخباري-دعا مدير زراعة المزار الشمالي المهندس عبد الإله عبيدات، مزارعي الزيتون في اللواء، إلى …