أخبار عاجلة

رسمياً .. أخضر يا كأس الدوري !!

هرمنا – حسم فريق الوحدات لقب الدوري السابع عشر في تاريخه بعدما تغلب على مستضيفه الجزيرة بهدف دون رد لحساب الجولة العشرون من بطولة الدوري الأردني للمحترفين، في اللقاء الذي أقيم على ستاد عمان الدولي مساء الثلاثاء.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب صالح راتب عند الدقيقة الخامسة والستين من زمن اللقاء، ليصل فريق الوحدات إلى النقطة الخمسين وبانتظار تتويجه بطلاً للدوري، فيما تخلى الجزيرة عن المركز الثاني لصالح الرمثا بفارق الأهداف وبواقع ثمانية وثلاثين نقطة.

أفضلية متوازنة

بسط فريق الجزيرة أفضليته مع بداية الشوط الأول بانتشار لاعبيه بطريقة منتظمة على مدار الخطوط الثلاث داخل المتسطيل الأخضر، وكانت أولى المحاولات عبر الظهير الأيسر أحمد عبد الحليم بتسديدة قوية من ضربة حرة بعد مرور سبعة دقائق على بداية المباراة، ليرد عليه اللاعب أحمد سمير بكرة لم تعرف طريق المرمى.

الوحدات حاول الوصول لمرمى الجزيرة عن طريق الضربات الثابتة عبر أحمد إلياس من جهة، والتي ابتعدت كرته عن المرمى بقليل، ومن جهة أخرى كانت الكرة التي رفعها أحمد سمير على رأس السوري فهد اليوسف قد ارتطمت بالعارضة بعد 32 دقيقة من ومن اللقاء.

المحاولات الوحداتية استمرت عندما أهدر فراس شلباية كرة خطيرة من على بوابة المرى علت عارضة نور الدين بني عطية قبل نهاية الشوط بخمسة دقائق، ليرد عليه قائد الجزيرة نور الدين الروابدة بتسديدة صاروخية مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الوحدات، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الدوري أخضر

الشوط الثاني فرض الوحدات أفضليته على الدقائق الأولى بغية حسم الأمور مبكراً، و هو ما تحقق عند الدقيقة الخامسة والستين بعدما هيأ إبراهيم الجوابرة كرة لزميله صالح راتب الذي لم يتوانى عند تسديد كرة صاروخية من خارج المنطقة استقرت بشباك بني عطية الهدف الأول والوحيد للوحدات.

هدف راتب استفز لاعبي الجزيرة، ليتألق أحمد عبد الستار لتسديدة مرضي القوية أبعدها بنجاح عبد الستار إلى ركلة ركنية، ومنها جاءت رأسية المدافع جبر خطاب التي أبدع الستار بالتقاطها باستعراض، ليعود مرضي ويهدد الوحدات من جديد بكرة ثابتة لم تعرف طريق المرمى عند الدقيقة الثانية والثمانين.

الجزيرة حاول مراراً وتكراراً لتعديل النتيجة دون أن يفلح في ذلك، ويعلن من خلال المواجهة عن تتويج الوحدات بطلاً للدوري قبل نهايته بجولتين، بانتظار التتويج في المباراة الأخيرة أمام الفيصلي.

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …