أخبار عاجلة

أرجوكم لا تظلموا المنتج المبدع “محمد المجالي”

هرمنا – شكَّل المنتج الوطني محمد المجالي حالة فنية كبيرة ومميزة، منذ أن بدأ بتسويق اللهجة والتراث الأردني عبر أعمالة الفنية التي لاقت رواجاً واسعاً، على الساحة الفنية العربية.

ونتسائل نحن الأردنيون ؛ هل المجالي أخذ حقّه محلياً ، كمنتج نقش اسمه على قائمة المبدعين في حقل الإنتاج المحلي والعربي؟؟ ليكون قدوةً تحتذى للجيل الأردني الصاعد الحالم، الذي يحتاج لقامات يمشي على خُطاها، وهذا بدوره لا يتحقق إلا بتكريم المبدعين وإعطائهم حقّهم ليكونوا منارة لكل الحالمين.

و نستذكر في هذا السياق المنتج السوري المبدع حاتم علي رحمه الله، الذي جعل من الدراما السورية، بصمة ترتسم عليها ملامح وجهه ، والذي رسمتها ريشة الاهتمام بالفن والأدب والإبداع في البلد الشقيقة سوريا.

و نحن الشباب الأردني الطامح، نسألكم؟؟ إلى متى سيستمر تهميش المبدعين الذين يرفعون الهُوية الوطنية عاليا في بلد مصطفى وهبي التل “عرار” والكثيرين ممن تلاشوا تحت غبار الإهمال واللامبالاة.

علماً بأن محمد المجالي قدم بمعية كبار الفنانين والشعراء العرب أغاني وأبريتات تغنت بالاردن وطنا وقيادة وشعبا ، وكان من بينهم الشاعر المرحوم حبيب الزيودي، وصوفيا صادق، وعبدالله الرويشد،ومياده الحناوي.

شاهد أيضاً

تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص

هرمنا الاخباري – قرَّر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء، برئاسة رئيس الوزراء …