أخبار عاجلة

الدكتور عربي نواف القاضي اوجعت قلوبنا. بقلم المستشار الإعلامي / جميل سامي القاضي

هرمنا – غدا تودع حوشا بعد صلاة الجمعة أحد أكرم رجالها وفارس من خيرة فرسانها الجليل صاحب العقل الراجح والفكر الواسع، ورجل علم من اعز رجالها الدكتور المهندس عربي بن نواف بن سعود القاضي ( ابو نواف)
هذا الرجل الخلوق، والدمث المحبوب، والمجد المجتهد، صاحب الروح الطيبة، وارث مجد والده الراحل الكبير الشيخ نواف سعود القاضي، احد رموز القبيلة وفارس من كبار فرسان الوطن والأمة.
اكتست حوشا البنت الطموح هذه الليلة بالسواد، استعدادا لوداع نجم من نجومها، الذي اختطفه الموت من بيننا، وكأنه يختار دوما خيرة الخيرة، ويترك لنا ألم الفراق..
الدكتور المهندس المرحوم عربي تزاملنا في المدرسة، وعشنا سويا في اليرموك الجامعة، وكنا معا طوال أيامنا، و كان يمثل عنوانا دائما لروح صادقة ونفس كريمة وهمة فرسان وكتلة خلق، لم يكن يوما إلا مع الحق وللحق.. وأود روحي في هذه الليلة الطويلة مع شريط الذكريات ووجع الفراق، وأريد أن أضع يدي على كتفه الأيمن، على كتف شقيقه الحبيب الدكتور قاهر واقول له : ابن عم انك تعلم :
بأن الموت لا يوجع الموتى فالموت يوجع الأحياء.
أبو نواف الحبيب كنت ركن من أركان البادية ..والوطن ..عرفك طلابك في جامعة الحسين في معان وفي جامعة عجلون الوطنية وكلية توليدو في اربد، وعرفك أهالي البادية الشمالية ومحافظة المفرق حين كنت تعمل رئيسا لعدد من البلديات ومديرا للمياه في مناطقها

أبو نواف ونحن اهلك نعرفك جيدا ونعرف كبر مصيبتنا بك.. ..نودعك ونحن نؤمن بالخالق المحيي المميت ..كلنا نسير على دربك في حبك لأمتنا وارضنا وحب الناس كل الناس ..نحمل كتاب الله ونعمل ما يرضيه ..إلى جنات الخلد ابن عم عشت كريما ومت طيبا شهيدا كريما واعزي نفسي و اخواني الدكتور قاهر وظافر والمظفر والطاهر وطارق ونواف واشقائه.
.وستبقى في قلوبنا كما خبرت وعلمت ..حتى نلتقي ..

شاهد أيضاً

بدء التسجيل الكترونيا لمؤسسة التدريب المهني

هرمنا الاخباري – تبدأ مؤسسة التدريب المهني الأحد، استقبال طلبات القبول والتسجيل للدور الأول للعام …