أخبار عاجلة

مبادرة اترك اثر ومبادرة شير الخير-العقبة تحتفل بمئوية الدولة -صور

هرمنا محمد الوديان – مبادرة ( اترك اثر ) ومبادرة ( شير الخير ) في العقبة تحتفل بمئوية الدولة الاردنية

احتلفت مبادرة ( اترك اثر ) في العقبة بمئوية الدولة الاردنية وعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بالتعاون مع مبادرة ( شير الخير ) و قرية الاطفال.

وشرح راعي الحفل مفوض البيئة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة سليمان النجادات دور الهاشمين في بناء الدولة الأردنية منذ انطلاقة الثورة العربية الكبرى وتأسيس امارة شرق الاردن وحتى يومنا هذا.

وقال ( أننا لانحتفل بمئوية تأسيس الدولة الأردنية الحديثة لمجرد مرور 100 عام على التأسيس وانما لنستذكر حجم التضحيات ونشتم رائحة نجيع الشهداء).

ولفت النجادات الى ضرورة التركيز في تعليم الاجيال القادمة على تاريخ تأسيس الدولة وبنائها كواحدة من أقدم الدول في المنطقة للحفاظ على نهجها ورسالتها وترسيخ مشاركة الأردنيين في عملية صنع القرار في دولة صغيرة الإمكانيات، كبيرة الأثر في محيطها وفي العالم أجمع.

وشارك في الاحتفال عضو مجلس محافظة العقبة علي الهلاوي ومدير قرية الأطفال شرف درويش ومدير تنمية المجتمع المحلي في سلطة العقبة وسيم الجرابعة ومن الشرطه المجتمعية النقيب أحمد عباس وهلا جابر ممثلة مبادرة شير بالخير والدكتورة الإخصائية نور البواليز ومسؤول الأنشطة بالقرية محمد شباطات .

وقال مدير القرية شرف درويش انه عندما تحتفل الأسرة الأردنية بهذة المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى فإنها تتطلع بثقة كبيرة إلى المستقبل مستبشرة بما تحقق من إنجازات فاقت التوقعات وبرهنت وجسدت محبة الأردنيين لوطنهم وقائدهم. وتخلل الاحتفال كلمات وقصائد واغاني وطنية حماسية كما تم توزيع الهدايا من مبادرة شير بالخير على الحضور والمشاركين.

ويشرفنا أسرة مبادرة اترك أثر ممثلة برئيس المبادرة والمؤسسين والمتطوعين أن نرفع إلى مقام صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى حفظة الله ورعاة أسمى آيات التهنئة والتبريك والولاء والانتماء بمناسبة المئوية وعيد ميلادة الميمون وأننا ننتهز هذة المناسبة لنجدد البيعة والولاء والانتماء لعرشك المفدى راجين من الله عزو وجل أن يمد في عمر جلالتك وولي عهدك الأمين.

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …