أخبار عاجلة

٦٠٠ مشارك عبر تطبيق زوم في دورة اتحاد الإعلاميات العرب بالتعاون مع جمعية “بادرى” للتنمية والتأهيل الخيرية

هرمنا – محمد الوديان – ٦٠٠ مشارك عبر تطبيق زوم في دورة اتحاد الإعلاميات العرب بالتعاون مع جمعية “بادرى” للتنمية والتأهيل الخيرية

‏أقام اتحاد الإعلاميات العرب بالتعاون مع جمعية “بادرى للتنمية والتأهيل الخيرية” دورة تدريبية بعنوان “حرفية الإخراج ودور المخرج كقائد للعمل”، وقدم الدورة المخرج العالمي الدكتور “قاسم ‏القضاة”. وشهدت الدورة حضورا عالميا من دول عربية وغربية. حضر الدورة مجموعة من الفنانين الأجانب وشاركوا بمشاهد تمثيلية باللغات الإيطالية والإنجليزية والعربية ولاقت الدورة نجاحا ساحقا، ‏وفي سابقة لم تحدث من قبل حضر ما يقارب 600 مشارك عبر تطبيق زوم، وتخلل الدورة التدريبية فقرات فنية من غناء أوبرالي وعزف وأغاني عربية مما أضاف جواً من المتعة والسعادة ‏والألفة لجميع الحاضرين.

وقالت رئيسة اتحاد الإعلاميات العرب الإعلامية اللامعة أسماء حبشي إن هذه الدورة جاءت استكمالا لأنشطة الاتحاد من الدورات التدريبية التي يقدمها اتحاد الإعلاميات العرب مجانا كخدمة للتثقيف ‏في كل أرجاء العالم وليس فقط للوطن العربي، وبداية لتعاون كبير بين الاتحاد وجمعية بادرى.

و أعلنت عن مفاجآت كبيرة في مجموعة قادمة من الدورات التدريبية والتي سوف تسعد الجميع، ‏كما أعربت سعادة المستشارة الإعلامية عبير الصلاحات عن سعادتها البالغة في التعاون بين الاتحاد وجمعية بادرى للتنمية والتأهيل الخيرية والتى لها الكثير من الأعمال والفاعليات، وسوف يثمر هذا التعاون عن مجموعة من الأعمال التي يستفيد منها الجميع، ‏وخاصة أن هذا التعاون بدأ بإهداء هذه الدورة التدريبية إلى المئوية الأردنية قيادة وشعبا وتعبيرا عن العلاقات التاريخية والإخاء بين مصر والأردن.

‏ كما عبر الفنانون الأجانب عن سعادتهم بالتعرف على نظرائهم في الوطن العربي والاستمتاع بهذه الدورة التدريبية وطريقة وأداء المخرج العالمي الدكتور قاسم القضاة كانت قاسما ‏مشتركاً بين الجميع لحضوره الطاغى و أدائه المتميز والذى أجمع عليه جميع الحضور.

شاهد أيضاً

فرنسا تدعو لوقف دائم لإطلاق النار في غزة بعد رمضان

هرمنا الاخباري-دعت فرنسا، اليوم الإثنين، إلى وقف دائم لإطلاق النار في غزة بعد رمضان. فيما …