أخبار عاجلة

قطر تطرح تذاكر بطولة كأس العالم للاندية.. التذكرة بدينارين وهذه الشروط للأردنيين الراغبين

هرمنا – أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر أنها طرحت تذاكر النسخة السابعة عشرة من بطولة كأس العالم للاندية FIFA قطر TM2020، وذلك في الفترة من 4 وحتى 11 فبراير من العام الجاري.

وقالت اللجنة إن تذاكر البطولة ستطرح للبيع بصفة عامة اعتبارا من يوم الخميس الموافق 21 يناير 2021 وحتى ختام البطولة يوم 11 فبراير، وذلك عبر الموقع الإلكتروني FIFA.com/Tickets.

وأشارت إلى أن التذاكر ستصدر في ثلاث فئات، وستتراوح أسعارها بين 10 ريالات قطرية (دينارين أردنيين) للفئة الثالثة بدور المجموعات إلى 300 ریال قطري (60 دينارأ أردنياً) للفئة الأولى خلال المباراة النهائية.

ونوهت اللجنة إلى عدد من النقاط الهامة حول شراء التذاكر:

1. ستتمكن الجماهير ممن سبق حصولهم على لقاح فيروس كورونا المستجد من شراء التذاكر واستلامها بعد تقديم شهادة التطعيم دون الحاجة لإجراء فحص خلوهم من الفيروس.

2 – يمكن للمتعافين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد بعد تاريخ الأول من أكتوبر 2020 شراء تذاكرهم وذلك عن طريق تقديم شهادة تفيد بذلك، دون الحاجة لإجراء فحص خلوهم
من الفيروس.

3 – يمكن لمن لم تثبتت إصابتهم من قبل بفيروس كورونا المستجد، أو ثبتت إصابتهم قبل تاريخ الأول من أكتوبر 2020، شراء التذاكر، وسيتوجب عليهم إجراء الفحص السريع للتأكد من خلوهم من الفيروس وذلك قبل 72 ساعة على الأقل من موعد المباراة، على أن تكون نتيجة الفحص سلبية

4 – سيوجد مركز للفحوصات الطبية والتذاكر بمركز قطر الوطني للمؤتمرات لإجراء الفحص السريع واستصدار التذاكر. سيبدأ مركز الفحوصات الطبية والتذاكر العمل اعتبارا من 29 يناير وحتى 11 فبراير، من الساعة 10:00 صباحا وحتی الساعة 12 من صباح اليوم التالي، فيما عدا يوم 11 فبراير من الساعة 10 صباحا وحتى 8 مساء.

شاهد أيضاً

استقرار أسعار الذهب محليا

هرمنا الاخباري-استقرا أسعار الذهب في السوق المحلية اليوم الخميس بعد تسجيلها قفزة بقيمة وصلت إلى …