أخبار عاجلة

بالصور هربا من كورونا لاجمل بيت

هرمنا يحاول زوجان بريطانيان الهروب من جائحة فيروس كورونا المستجد، والسكن العصرى التقليدى، فى آن واحد، حيث حققا حلمهما بعد الانتقال إلى منزل متنقل صغير يبلغ عرضه 8 أقدام، ويحتوى على بوتجاز ومطبخ، واللذان شيداه خلال فترة قيود الفيروس التاجى.

وذكرت جريدة “ديلى ميل” البريطانية، أن الزوجين ديون كوي، يبلغ 24 عامًا، وشريكته بن سوير تبلغ 30 عامًا، استغرقا 6 أشهر لبناء المنزل مع غرفة نوم في طابق نصفي في لانيلي بمدينة كارمارثينشاير، وتملأ النوافذ الكبيرة المقوسة مكان الإقامة بالضوء ، كما يتوفر الخلف المطبخ وموقد خشبي لتوفير التدفئة.

زوجان يهربان من كورونا في منزل متنفل صغير في بريطانيا (1)

وأوضح التقرير، أنه يوجد أيضًا مكان دافئ في الجزء الأمامي من الطابق الأرضي الذي يبلغ طوله 28 قدمًا وهو مثالي لقراءة الكتب أثناء الاستمتاع بالمناظر الريفية الرائعة وتكلف بناء المنزل حوالي 35 ألف جنيه إسترلينى.

زوجان يهربان من كورونا في منزل متنفل صغير في بريطانيا (2)

وأفاد التقرير، أن ديون وبن، اللذان كانا سويًا لمدة 6 سنوات، يقومون برحلات السفر في شاحنات تم تحويلها، حاولوا العيش في منزل مؤجر من غرفتي نوم، شعروا أن نمط الحياة التقليدي لم يكن مناسبًا لهم وبدأوا في بناء منزل أحلامهم.

زوجان يهربان من كورونا في منزل متنفل صغير في بريطانيا (3)

وقالت ديون: ‘لقد توصلنا إلى إدراك أنه لا أحد منا مستعد للاستقرار بشكل كامل، بالمعنى التقليدي شعرنا أن الأموال التي كنا ننفقها على الإيجار يمكن توجيهها نحو شيء أكثر فائدة”.

زوجان يهربان من كورونا في منزل متنفل صغير في بريطانيا (4)

يقول الزوجان إن العيش في منزلهما على عجلات أتاح لهما المزيد من الحرية المالية، وقال بن: “كلانا نبذل قصارى جهدنا لعيش أسلوب حياة مستدام وعلاقات معيشية صغيرة مع تلك الأيديولوجية بشكل مثالي كما أنه يساعدنا بشكل كبير في العمل من أجل الحرية المالية مع العلم أن مصروفاتنا على أقل تقدير، فإن ذلك يزيل الضغط عن الاضطرار إلى العمل لساعات سخيفة”.

زوجان يهربان من كورونا في منزل متنفل صغير في بريطانيا (5)

شاهد أيضاً

تحذير راصد الزلزال الهولندي من مشروع تعتيم الشمس

هرمنا الاخباري – اعتدنا أن نراه يطلق التحذيرات من آن لآخر حول توقعات بحدوث زلازل …