أخبار عاجلة

النائبان “المجالي والرياطي” يفاجئان “وزير النقل” وينسحبان من المؤتمر المنعقد برعايته

هرمنا – طارق خضراوي 
انسحب النائبان عن محافظة العقبة حازم المجالي وحسن الرياطي من المؤتمر المنعقد في الهيئة البحرية برعاية وزير النقل المهندس مروان الخيطان .
وقال النائب المجالي في تصريح اليوم الخميس 11/1/2021 أن انسحابه وزميله الرياطي من المؤتمر جاء احتجاجاً على تخصيص مقعدين لهما في آخر القاعة ، معتبراً ذلك يقلل من احترامهما كنواب ويسيء للسلطة التشريعية إساءةً كبيرة خاصة وان المنظمين للمؤتمر خصصوا المقاعد الامامية لباقي الحضور ومنهم مسؤولين .
وأكد المجالي أنه سيتوجه بمذكرة خطية لرئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات يطلب فيها من العودات أن ينبه الحكومة إلى احترام النواب وإنزالهم منازلهم في المؤتمرات والفعاليات والانشطة المختلفة.
وضرب النائب المجالي مثالاً عن تواضع المسؤولين والذين منهم وزير الشباب الذي كان يسير في العقبة برفقة النائبان المجالي والرياطي ويتحدثون في الشأن العام ، وذلك  أثناء حديث المجالي عن الحادثة التي حصلت معهما في المؤتمر ،  الأمر الذي تمنى أن يراه خلال المؤتمر, الذي خرج منه محتجاً ومعرباً عن أسفه وعتبه بسبب الترتيبات التي لا تليق بالنواب ولا تقدرهم.
وخرج النائبان المجالي والرياطي مع بداية حديث الوزير الخيطان حتى تكون الرسالة الاحتجاجية واضحة ودقيقة وتشير بوضوح الى ضرورة احترام السلطة التشريعية وممثلي الشعب (النواب) .

شاهد أيضاً

ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان

هرمنا الاخباري-ارتفع الرقم القياسي العام لأسعار الأسهم المدرجة في بورصة عمان، بنسبة 0.77 بالمئة، لينهي …