أخبار عاجلة

السفير المكسيكي يزور جامعة عمان الأهلية

هرمنا – زار سفير دولة المكسيك السيد روبرتو رودريغيز هرنانديز جامعة عمان الأهلية في زيارة رسمية هدفها التعرف على الجامعة، وكان رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان في استقبال سعادة السفير والوفد المرافق، حيث رحب رئيس الجامعة بهذه الزيارة وأكد إهتمام الجامعة بفتح كافة أطر التعاون مع الجامعات والمؤسسات المكسيكية.

وأوضح سعادة السفير أن العلاقات الأردنية المكسيكية تتمتع باهتمام ودعم واضح من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ومن فخامة الرئيس المكسيكي أندريس لوبيس أوبرادور، ومن هذا المنطلق، فإن سفارة دولة المكسيك في الأردن مستعدة لفتح قنوات التعاون والاتصال مع الجامعات والمؤسسات المكسيكية بشتى المجالات ومنها التعليمية والاستثمارية والسياحية والنقل وغيرها.

من جهته أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن العلاقات الأردنية المكسيكية علاقات تاريخية لا بد من استغلالها واستغلال الرعاية الملكية لها سيما وان هنالك إتفاقية تجارة حرة بين الأردن والمكسيك.

وأكد ترحيب جامعة عمان الأهلية بكافة أنواع التعاون مع الجامعات والمؤسسات المكسيكية الراغبة في ذلك،

وأضاف أن جامعة عمان الأهلية كأولى الجامعات الأردنية الخاصة لها باع طويل في مجال الخدمات التعليمية النوعية وقد بدأت بتأسيس شركات متخصصة تهدف من خلالها لتسويق المنتجات والأفكار التكنولوجية من مختلف كليات الجامعة ومن خلال مركز الابتكار والتميز.

وقدم مساعد رئيس الجامعة لشؤون الإعتماد والتصنيف الدولي الدكتور أنس السعود عرضاً عن الجامعة وتأسيسها وكلياتها ومراكزها وخدماتها موضحاً أطر التعاون الممكنة. وفي نهاية اللقاء كرم رئيس الجامعة سعادة السفير المكسيكي بدرع الجامعة وتم الاتفاق على وضع خطة عمل لمتابعة ما تم نقاشه.    

شاهد أيضاً

ولي العهد ينعى والد الأميرة رجوة الحسين

هرمنا الاخباري-عمان نعى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والد صاحبة السمو الملكي …