أخبار عاجلة

الحاج توفيق:الطلب على المواد الغذائية ضمن المعدلات الطبيعية

هرمنا – قالت نقابة تجار المواد الغذائية في بيان صحفي اليوم ان اقبال المواطنين على شراء المواد الغذائية حتى مساء اليوم كان ضمن المعدلات الطبيعية ولم تشهد الاسواق تهافتا او ارتفاعا باسعار المواد الغذائية الاساسية وغيرها من المواد المستوردة .

وقالت النقابة في بيان صحافي على لسان نقيبها خليل الحاج توفيق ان المبيعات شهدت ارتفاعا يوم امس بمعدل ٣٠٪؜ عن الايام الماضية .

وبين الحاج توفيق ان زيادة المبيعات تركزت بالامس على سلعة الارز والسكر واللحوم والبقوليات والمعلبات وبيض المائدة .
واضاف الحاج توفيق ان الاسواق تشهد هذه الايام تراجعا بسبب ضعف القدرة الشرائية بشكل عام وبسبب تزامن المنخفض مع منتصف الشهر الذي يشهد بالعادة تراجعا بالمبيعات بسبب نفاذ الرواتب عند معظم الأسر .

وشدد الحاج توفيق على ضرورة التزام المنشآت والافراد باوامر الدفاع من خلال ارتداء الكمامة والحفاظ على مسافات آمنة بين المتسوقين .

وطالب الحاج توفيق محلات الجملة والتجزئة والشركات المستوردة بالعمل غدا رغم العطلة الرسمية لتلبية احتياجات المواطنين وضمان تزويد المحافظات وكافة المناطق بجميع المواد الغذائية خاصة الطازجة منها .

وأكد الحاج توفيق توفر مخزون آمن من كافة المواد الغذائية مبيناً ان النقابة لم تتلقى اي شكوى حول ارتفاع اسعار اي سلعة او نقصا في توفر اي سلعة غذائية في اي من مناطق المملكة .

شاهد أيضاً

بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن

هرمنا الاخباري – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن أحد المطلوبين الذين تم …